المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة المصابين وجلسات وتكتيك يوسف.. أبرز ملامح استعدادات الأهلي لمواجهة جيما الإثيوبي

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 05:47 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره جيما ابا جيفار يوم الأحد المقبل في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


عودة المصابين وجلسات وتكتيك يوسف.. أبرز ملامح استعدادات الأهلي لمواجهة جيما الإثيوبي


وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد، سجلهم ناصر ماهر، ومروان محسن، والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


ونرصد في التقرير التالي أخر استعدادات الأهلي لمواجهة جميا الإثيوبي:


التدريب مرتين في إثيوبيا


بعثة الأهلي غادرت القاهرة في العاشرة والنصف من مساء أمس الخميس، برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، وسوف يتدريب الفريق مرتين في إثيوبيا، اليوم الجمعة، على أحد الملاعب القريبة من الفندقة، وغدً السبت، على ملعب المباراة.


قائمة الأهلي


يدخل الأهلي مباراة جيما بقائمة تضم 19 لاعبًا، وهم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وعلي لطفي، أحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وساليف كوليبالي، حسام عاشور وإسلام محارب وهشام محمد وكريم نيدفيد وأحمد حمودي وعمرو السولية وناصر ماهر وميدو جابر ومحمد شريف، مروان محسن، ووليد أزارو.


عودة الرباعي المصاب


يستعيد الأهلي أحمد فتحي، وعلي معلول، ووليد أزارو أمام جيما، بعد فترة غياب طويلة، بجانب حسام عاشور، الذي غاب عن مباراة الفريق في اللقاء الماضي أمام النجوم في بطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الذهاب أمام جيما.


ظهور معلول


قد تشهد مباراة جيما، ظهور التونسي على معلول بعد فترة غياب طويلة، لحل الأمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق، على أن يشارك أيمن أشرف، في مركز المدافع بجانب المالي ساليف كوليبالي، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.


جلسات يوسف


عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، عدد من الجلسات مع اللاعبين وركز على أهمية مواجهة جيما وطلب من اللاعبين ضرورة التركيز في التدريبات للاستعداد جيدًا لمواجهة الفريق الإثيوبي.


تدريبات تكتيكية


ركز محمد يوسف على تدريبات الكرة وأجرى تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين قبل السفر إلي أثيوبيا، وحرص مدرب المارد الأحمر، على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة؛ لتصحيح الأخطاء، وتوجيه تعليمات خاصة للاعبين.


اقرأ أيضًا


تعرف على موعد ومكان تدريب الأهلي في إثيوبيا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads