المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكفراوي: الأهلي جاهز لمواجهة جيما.. ودوافع الفريق كبيرة لتحقيق الفوز

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 11:17 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

قام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إبراهيم الكفراوي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في إثيوبيا، بتوجيه الشكر إلى السفير أسامة عبد الخالق، سفير مصر في أديس أبابا، نظرًا للمجهود الكبير الذي يقوم به طاقم السفارة لتذليل كافة العقبات أمام الفريق قبل مباراته المرتقبة، يوم الأحد، أمام فريق جيما أبا جيفار في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


الكفراوي: الأهلي جاهز لمواجهة جيما.. ودوافع الفريق كبيرة لتحقيق الفوز


وقال الكفراوي في تصريحات للموقع الرسمي، إن الفريق جاهز لخوض المباراة، ويستعد بشكل قوي، وخاض المران الأول بعد ساعات من وصول البعثة صباح اليوم، الجمعة، لافتًا إلى أن هناك دوافع كبيرة لدى الجميع لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو لقب البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع داخل مجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير بشكل عام.


وأوضح عضو مجلس الأهلي، أن إقامة الفريق بالعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، مريحة في ظل اختيار أفضل فنادق العاصمة، واصطحاب “شيف” خاص لتوفير الوجبات اللازمة، بما يضمن كافة سبل الراحة للاعبين قبل المباراة. فيما أوضح أن طاقم السفارة أكّد على تواجد عدد من أعضاء الجالية المصرية في أديس أبابا خلال اللقاء لدعم الفريق.


وأشار الكفراوي إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء المجلس، والإدارة التنفيذية، على تواصل مستمر معه للاطمئنان على البعثة، والتأكد من جاهزية الجميع لخوض المباراة، والأجواء المحيطة بالبعثة خلال إقامتها بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.


وشدد عضو مجلس الإدارة، على ان هناك اصرارًا كبيرًا على حصد اللقب الإفريقي في النسخة الحالية من دوري الأبطال مطالبًا الجماهير بالاستمرار في تدعيم اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق البطولات والألقاب.


اقرأ أيضًا


سفير مصر بإثيوبيا: الأهلي يحظى بشعبية كبيرة في أديس أبابا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads