المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لحظة بلحظة.. افتتاح الرئيس السيسي لمشروع الصوب الزراعية في العاشر من رمضان

السبت 22/ديسمبر/2018 - 12:12 ص
بوابة المواطن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية تغطية حية ولحظية لفعاليات افتتاح مشروع الصوب الزراعية في العاشر من رمضان والتي يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الرئيس السيسي يفتتح مشروعات الصوب الزراعية في العاشر من رمضان
يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح غد السبت مشروعات الصوب الزراعية في العاشر من رمضان، وذلك ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي التي انتهجها الرئيس للنهضة بالزراعة.

الرئيس السيسي في

فيديو وصور .. الصوب الزراعية في العاشر من رمضان حين كانت حلمًا صحراويًا
تنشر بوابة المواطن الإخبارية فيديو وصور لمرحلة تأسيس الصوب الزراعية في العاشر من رمضان عبر تجهيز التربة الصحراوية وتحويلها إلى أرض صالحة للزراعة ومشروع الصوب الزراعية.


بوابة المواطن تنفرد بنشر صور الصوب الزراعية في العاشر من رمضان قبل افتتاح السيسي لها
تنفرد بوابة المواطن الإخبارية بنشر صور الصوب الزراعية في العاشر من رمضان والتي من المقرر أن يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح غدٍ السبت.

بوابة المواطن تنفرد بنشر صور الصوب الزراعية في العاشر من رمضان قبل افتتاح السيسي لها

فلاش باك.. 5 صور للصوب الزراعية فى العاشر من رمضان بالمراحل الأولية
حصلت بوابة المواطن الإخبارية على صور للصوب الزراعية فى العاشر من رمضان من دخل أرض مشروع الصوب الزراعية الذي تم افتتاحه منذ أيام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

آلية عمل الصوب الزراعية

أهمية زراعة محصول الفلفل داخل الصوب الزراعية
هناك العديد من المهام التى يجب أن يقوم بها كل مواطن مصرى قادر فى البلاد، ومن ضمنها، زراعة محصول الفلفل داخل الصوب الزراعية، وعلى رأسها "كبير محلى الطهاة" كما يدعونه، أو الفلفل الملون. 

الصوب الزراعية وتحقيق

صور.. تعرف على آلية عمل الصوب الزراعية في مصر
تعتبر آلية عمل الصوب الزراعية أو ما تعرف باسم البيوت الزراعية، أمرًا مشهورًا للغاية في الوقت الحالي، لأنه يُعتمد عليها اعتمادًا كبيرًا للغاية في زراعة النباتات والخضروات والفواكة، وهي عبارة عن خيم مصنوعة من مواد شفافة منفذة لأشعة الشمس، وتكون أحيانًا ذات هيكل معدني أو خشبي، حيث تزرع بداخلها النباتات في درجات حرارة ورطوبة يمكن تنظيمها، لتوفير مناخ دافئ بداخلها بغرض زراعة أنواع من النباتات التي تحتاج إلى مثل هذا المناخ.

مشروع الصوب الزراعية

تعرف على أشهر اماكن بيع الصوب الزراعية
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أشهر أماكن بيع الصوب الزراعية، على مستوى جمهورية مصر العربية، ونؤكد إذ أننا لم نرصدها جميعًا، ولكن تم نشر الأشهر بالنسبة للمعاملات. 

 أماكن بيع الصوب

مشروع الصوب الزراعية المحمية.. كيف هو ؟
يستمر الخير على أرض مصر، وبالأخص عقب إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشروع الصوب الزراعية المحمية، والتى افتتحها العام الحالى. 

مشروع الصوب الزراعية

فوائد الصوب الزراعية الحديثة
تحقق مشاريع الصوب الزراعية الحديثة، التى تقام فى البلاد، العديد من الفوائد، التى كشفتها، أرقام وأعداد الأفدنة التى تم زراعتها بهذا الجزء، أو تطبيق هذا النظام عليها. 

المواطن

انفراد .. فيديو داخل الصوب الزراعية في العاشر من رمضان قبل افتتاح الرئيس بساعات
تنفرد بوابة المواطن الإخبارية بنشر فيديو حصري من داخل الصوب الزراعية في العاشر من رمضان قبل افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لها صباح اليوم.


وصول موكب الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان
وصل منذ لحظات الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى مقر افتتاح مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان، والذى يشهد خلاله مجهودات المشروع الذى تنفذه القوات المسلحة. 


نقاش بين السيسي والوزراء في افتتاح المشروع القومي للصواب الزراعية
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر افتتاح المشروع القومي للصواب الزراعية، لافتتاح مشروعات الصوب الزراعية في العاشر من رمضان.

الرئيس السيسى ووزير

الرئيس السيسى يسابق الزمن من العاشر ويبدأ بـ "السلام عليكم"
السلام عليكم، هكذا بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسى، سباقه مع الزمن من أجل نهضة البلاد، فى مدينة العاشر من رمضان، من أجل افتتاح مشروع الصوب الزراعية، الذى يحقق الأمن الغذائى للبلاد، أو على الأقل يساهم فيه بشكل كبير. 

الرئيس عبدالفتاح

بدء حفل افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية بآيات من سورة يس
بدأ حفل افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية بآيات من الذكر الحكيم لما تيسر من سورة ياسين وقوله تعالى " وَآيَةٌ لَّهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ وَجَعَلْنَا فِيهَا جَنَّاتٍ مِّن نَّخِيلٍ وَأَعْنَابٍ وَفَجَّرْنَا فِيهَا مِنَ الْعُيُونِ  لِيَأْكُلُوا مِن ثَمَرِهِ وَمَا عَمِلَتْهُ أَيْدِيهِمْ ۖ أَفَلَا يَشْكُرُونَ".

افتتاح المشروع القومي

الرئيس يحصر.. السيسى يستوقف اللواء "أمين": إنتا حاسب صوب وادى النطرون
استوقف الرئيس عبدالفتاح السيسى، اللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز الخدمة الوطنية، فى صورة لعرض الرئيس وحصره لكل ما يتم عمله بالدولة، وسأله عن أحد أماكن الصوب الزراعية

الرئيس عبدالفتاح

اللواء مصطفى أمين للرئيس السيسى: نحقق الأمن الغذائى بفضل توجيهاتك
قال اللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، أن البلاد تسعى بكل أجهزتها من أجل تحقيق الأمن الغذائى بالبلاد.
 
اللواء مصطفى أمين

الرئيس السيسى للواء محمد عبدالحى: شركاتنا المصرية بتساهم ولازم دورها يكون أكبر
استوقف الرئيس عبدالفتاح السيسى، اللواء محمد عبدالحى، رئيس الشركة الوطنية للمحميات الزراعية، أثناء حديثه، ليسأله عن دور الشركات المصرية في مشروعات الزراعات المحمية، وكذلك التأخير الذى شهده المشروع. 

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى يسأل عن شباب الفيوم فى افتتاح المشروعات القومية
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، للواء محمد عبدالحى، رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية، "فين شباب محافظة الفيوم يا محمد"، وهى صورة من الرئيس لحضور الشباب المصرى وخاصة من الفيوم للمشروعات التى سوف يجنون ثمارها. 

الرئيس عبدالفتاح

السيسي في افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية: الشركات الوطنية عليها غلطة ؟
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي في افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية على ضرورة الاهتمام بالعمل في الصوب الزراعية وفق ما هو متفق عليه.



اللواء محمد عبد الحي: البيوت المحمية ستوفر 35 ألف فرصة عمل لأهالي الفيوم وبني سويف
قال اللواء محمد عبد الحي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع الصوبات الزراعية المحمية، أن مشروع البيوت المحمية سيوفر 35 ألف فرصة عمل لأهالي محافظة الفيوم وبني سويف والمحافظات المجاورة.

اللواء محمد عبد الحي

الرئيس السيسى يعلنها مدوية: مصر ثانى أكبر دولة بالعالم فى الصوب الزراعية
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمام كاميرات التلفزيون، التى تنقل فعاليات افتتاح مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان، أن مصر تحتل المركز الثانى عالميًا فى مشروعات الصوب الزراعية

الرئيس السيسى و100

علشان شعب مصر.. الرئيس السيسى يوجه نتائج المشروعات لاستكمال غيرها
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، اللواء محمد عبدالحى، رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية، باستغلال النتائج الإيجابية للمشروعات التى تم افتتاحها والتى يتم العمل عليها بالبلاد. 

الرئيس عبدالفتاح

الرئيس السيسى يتفقد مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان
يتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، مجهودات مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان، احدى مشروعات الزراعات المحمية فى البلاد، والتى توفر الأمن الغذائى للبلاد. 

السيسى يتفقد الصوب

يونس برادة : لكي تشارك مصر في الأسواق العالمية عليها بانتاج محاصيل جديدة
قال يونس برادة مدير الأعمال الدولية بشركة روفيدا تيكنو أجرو الإسبانية خلال حفل افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية بالعاشر من رمضان :" على مصر إنتاج محاصيل جديدة مثل التوت الأزرق وذلك من أجل المشاركة في الأسواق العالمية في المستقبل القريب".

يونس برادة

اللواء مصطفى أمين: خيرنا بقا كتير بفضل الله.. ومعملناش حاجة إلا بتوجيهاتك يا ريس
أكد اللواء مصطفى أمين، رئيس الشركة الوطنية للمحميات الزراعية، أن خيرات مصر كثيرة بفضل التوجيهات الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى، والمشاريع القومية التى تقام خير دليل على ذلك. 

مصطفى أمين ومجهودات

الرئيس السيسى يواصل تفقد الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان
يواصل الرئيس عبدالفتاح السيسى حاليًا، تفقد الصوب الزراعية فى مشروع الصوب الزراعية بالعاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، ويستمع إلى شرح القائمين على الأنواع المختلفة من الخضروات. 

السيسى وتفقد مشروع

مدير شركة ميريديان: نخطط للتعاون مع حكومتنا لتصبح مصر أول دولة تنتج بذور خاصة بها
قال خوسية خمينيس مدير العام شركة ميريديان الإسبانية خلال حفل افتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية بالعاشر من رمضان :" نخطط للتعاون مع حكومتنا لتصبح مصر أول دولة تنتج بذور خاصة بها".

خوسية خمينيس مدير

الرئيس السيسى من العاشر: والله أنجزنا مع بعض يا شعب مصر.. ونهضتنا جاية
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن هناك العديد من المشروعات الزراعية، وفى مجالات آخرى تقوم الدولة بعملها الآن، وذلك من أجل خير مصر، وقد وفقنا الله فيها. 

الرئيس السيسى ومشروع

السيسي وباسم يوسف داخل الصوب الزراعية في العاشر من رمضان .. شيري هي السبب
ربما كانت صدفة وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي وباسم يوسف داخل مشهد واحد، خلال جولة السيسي لمشروعات الصوب الزراعية في العاشر من رمضان، حين حضرت مسألة الشيري توميتو.

باسم يوسف - السيسي

لماذا تعلثمت مسئولة أمام الرئيس السيسى فى مشروع الصوب الزراعية ؟
تلعثمت مسئولة فى مشروع الصوب الزراعية بالعاشر من رمضان، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، عندما استفسر عن حجم استهلاك مصر من الطماطم فى العام الواحد. 

الرئيس السيسى ومسئولة

السيسي يغادر العاشر من رمضان بعد افتتاح 100 ألف صوب زراعية
غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قلبل العاشر من رمضان ، عقب افتتاح مشروع 100 ألف صوب زراعية بالمنطقة .

100 ألف صوب زراعية


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads