المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. صدام قوى بين حوش عيسى وشباب كوم حمادة وسخا وبيلا في القسم الثالث

السبت 22/ديسمبر/2018 - 09:54 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق فى الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، منافسات الجولة الثامنة عشر بالمجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث، الذى تنظمه منطقة كفرالشيخ لكرة القدم وذلك بإقامة 7 مباريات قوية ومصيرية فى ظل الصراع على قمة المجموعة أو الهروب من القاع، حيث يلتقى فريق بلطيم بقيادة مديره الفني ماهر العش صاحب المركز الثانى برصيد 34 نقطة مع مطوبس بقيادة محروس فليفل بالمركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة .

ويستضيف فريق دسوق بقيادة تامر عبد الحميد صاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة، مع نظيره اتحاد بسيون بقيادة مدربه محمد درويش في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

ويستدرج فريق سخا صاحب المركز الأخير برصيد 10 نقاط مع نظيره بيلا بقيادة عبد اللطيف الدوماني في المركز الرابع برصيد 34 نقطة . 
 
ويدخل فريق شباب قلين بقيادة حمادة العش صاحب المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة فى مواجهة صعبة أمام نظيره الحامول بقيادة رضا أبو الفتوح في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

كما يستضيف فريق حوش عيسى بقيادة رمضان عرفة صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة مع شباب كوم حمادة بقيادة محمد علوش وصاحب الصدارة برصيد 35 نقطة فى واحدة من أقوى اللقاءات فى ظل سعى شباب كوم حمادة للحفاظ على القمة .

ويلتقي كفر بولين بقيادة أحمد الملا صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة مع نظيره بشباب الحنفي في المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطة .

ويحل فريق الزعفران صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة ضيفًا على شباب إيتاي البارود بقيادة أحمد الفار فى المركز السابع برصيد 23 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads