المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مذكرة تفاهم بين الانتاج الحربي والصين للطاقة لتنفيذ عدد من المشروعات

السبت 22/ديسمبر/2018 - 11:25 ص
سمر جمال
طباعة
أكدت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، على إقامة تعاون مشترك مع مجموعة الصين للطاقة والهندسة الدولية، خلال مختلف مراحل تنفيذ المشروعات القومية المخطط المشاركة في تنفيذها، للاستفادة من خبراتها.

مذكرة تفاهم بين الانتاج الحربي والصين للطاقة

ووقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، مذكرة تفاهم مع مجموعة الصين؛ بهدف التعاون في تخطيط وتنفيذ مشروعات في مجال الطاقة والبنية التحتية، حيث سيكون التعاون بدءً من تحديد هذه المشروعات، وتجميع المعلومات عنها والمساهمة في الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة للتنفيذ.

كما أضافت أن الشركة الصينية ستكون مسئولة عن تقديم التصميمات الهندسية والتوريدات وخدمات الإنشاء والدعم الفني اللازم، بالإضافة إلى ترشيح عدد من الفنيين من الإنتاج الحربي لتنفيذ زيارات ميدانية والتدريب بمقر الشركة بالصين.

ومن جانبه، أكد المدير المساعد بالشركة الصينية المهندس شن تشن، أن شركة "الصين للطاقة والهندسة" هي إحدى كبريات الشركات التي تمتلك خبرة فنية كبيرة في مجال تطوير المشروعات، معربًا عن تطلع شركته للتعاون المشترك مع شركات الإنتاج الحربي في تنفيذ مختلف المشروعات بمجالات الطاقة والبنية التحتية والمشروعات الأخرى.

ولفت إلى أن مناخ الاستثمار في مصر حاليًا قد أصبح مشجعًا على المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية الكبرى ومشروعات التنمية، مؤكدًا ثقة الجانب الصيني في قدرات وإمكانيات الشركات التابعة للإنتاج الحربي.

اقرأ أيضًا: مذكرة تفاهم بين العربية للطاقة الذرية ومعهد "دوبنا" الروسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads