المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات القاهرة: إعدام المتهم بذبح طبيب الساحل داخل عيادته

السبت 22/ديسمبر/2018 - 11:51 ص
حامد بدر
طباعة
أصدر المستشار حسن فريد، رئيس محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، حكم الإعدام بحق "حسن زكريا"، المتهم بذبح طبيب الساحل داخل عيادته.

وأدرت المحكمة حكمها ضد المتهم بعد أن ثبت عدم معاناته من أى مرض عقلى، من خلال التقرير الطبي الذي قدمته النيابة العامة لهيئة المحكمة.

وخلال المحاكمات، تمسك محمد عياد، دفاع المتهم، بسماع الشهود.


البداية كانت بتلقى قسم شرطة الساحل، بلاغاً بتجمع بعض المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات من داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربى، وضبط أحد الأشخاص ممسكاً بسلاح أبيض " مطواة " ملوثة بالدماء أثناء هروبه من  العقار.

يُذكر أن " حسن . زكريا"، 30 سنة، حاصل على دبلوم فنى صناعى، ومقيم بمركز أشمون بالمنوفية ، توجه إلى عيادة الدكتور "ثروت . ج"، 82 سنة، طبيب أنف وأذن وحنجرة، عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة،  وبعد دخوله لغرفة الكشف، التي توجه إليها مهرولاً، استغاث الطبيب، فتوجهت الممرضة على الممرضة على الفور إلى حجرة الكشف، لتشاهد المتهم، خلال تعديه عليه بسلاح أبيض " مطواة "، فأصابة بجروح طعنيه أودت بحياته ولدى محاولتها منعه من الهرب تعدى عليها بذات السلاح الأبيض فاصابها بجروح طعنية ولاذ بالفرار.

وبعد القبض عليه، والتحري وإخطار النيابة، تبين  انضمام المتهم لجماعة أسست على خلاف القانون واعتناقه أفكار تنظيم داعش الإرهابى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads