المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل يقتل والده لخلافات عائلية بالبحيرة

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 11:43 ص
هاني الششتاوي
طباعة
قتل عامل بحي الزهور بمركز وادي النطرون بالبحيرة، والده بدم بارد لخلافات عائلية بينهما عقب قيامه بزواج طليقة والده عرفيا.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون بوجود جثة لشخص بمنزل بناحية حى الزهور خلف شركة الكهرباء بمدينة وادى النطرون.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة " ي.ف.ع " 64 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية موثوق القدمين ومسجاة بحظيرة ماشية ملحقه بالمنزل وبمناظرتها تبين إصابته بجرح قطعى بالرأس من الناحية اليسرى وآخران بالحاجب الأيسر والظهر، وعثر بجواره على حبل طوله 2 متر تقربيًا.

و تم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين بإرتكاب الجريمة، الذي توصل إلى أن مرتكبى الواقعة " م.ي.ف" وشهرته " ضاحى " 24 سنة، عامل ومقيم دائرة بمركز الدلنجات " نجل المجنى عليه "، قتل والده لوجود خلافات سابقة بينهما لقيام المتهم بالزواج عرفيًا من طليقة والده " ه.ع.م " 45، سنة نربة منزل ومقيمة بذات العنوان واستيلائها على بعض ممتلكات المجنى عليه وعند قيام والده بمعاتبته على ذلك فحدثت مشادة كلامية قام على أثرها المتهم بالتعدى على والده بعصا خشبية " شومه " فحدثت إصابته التي أودت بحياته.
كما تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينه وبين والده بأنه قام بضربه بعصا خشبية " شومه " على رأسه محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وحررالمحضر اللازم بالواقعة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads