المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام الإسكندرية يكرم المدارس الحاصلة على شهادة الجودة

السبت 22/ديسمبر/2018 - 04:46 م
مريم حسن
طباعة
كلّف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، لحضور حفل تكريم المدارس الحاصلة على شهادة جودة التعليم للعام الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٨، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وعددها ٦٩ مدرسة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور أمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، ونجلاء على سليم مدير إدارة قياس الجودة بالمديرية، ومديري الإدارات التعليمية المختلفة وممثلي المدارس الحاصلة على شهادة الجودة.

أوضح سكرتير عام المحافظة، أن المحافظة تولي اهتماما خاصا بملف التعليم بالإسكندرية، مشيرا إلى أن المحافظ قام بتشكيل لجنة خاصة لملف التعليم لتطوير المدارس وتحسين جودة العملية التعليمية بها، حيث يتم تطوير ٣٠ مدرسة ورفع كفاءتها لوصولها للنموذجية وتطبيق تلك التجربة عقب ذلك على باقي مدارس الثغر، بالإضافة إلى توفير أراضي لإنشاء مايقرب من ٧٠ مدرسة لتقليل الكثافات بالمدارس وتحسين الجودة التعليمية بالمحافظة.

وأكد بسيونى على أن الجميع يعمل جاهدا للوصول بالإسكندرية رائدة في التعليم على مستوى محافظات الجمهورية، خاصة مع اهتمام الدولة والقيادة السياسية بهذا الملف فهو أساس تقدم ونهوض أي دولة . 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads