المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشرقية وكهرباء الإسماعيلية وأبو صوير وتعادل النوبة في القسم الثالث

السبت 22/ديسمبر/2018 - 08:16 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السادسة عشر من دوري القسم الثالث للمجموعة السابعة التى أقيمت في الثانية والنصف من عصر السبت وذلك بإقامة 7 مواجهات ساخنة عن نتائج غير متوقعة.

حقق فريق الشرقية على نظيره القنطرة غرب بهدفين نظيفين ليرفع الشرقية رصيده إلى 36 نقطة محافظاً على صدارة المجموعة بينما توقف رصيد القنطرة عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفاز كهرباء الإسماعيلية على مركز شباب أبو شحاتة بهدف نظيف ليرفع الكهرباء رصيده إلى32 نقطة يحتل بها المركز الثاني بينما توقف رصيد أبو شحاتة عند 13 نقطة في المركز التاسع. 

كما فاز غزل السويس على نظيره جنوب سيناء بهدف نظيف ليرفع الغزل رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركزالسادس بينما توقف رصيد جنوب سيناء عند 10 نقاط فى المركز الأخير.

ونجح فريق النوبة الرياضى فى العود إلى السويس بنقطة غالية عندما حقق التعادل أمام بلبيس بهدف لكل فريق ليرفع رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر بينما وصل رصيد بلبيس إلى 21 نقطة بالمركز السابع.
وفاز فريق فاقوس على منشية الشهداء بهدف نظيف ليرفع فاقوس رصيده إلى 27 نقطة يحتل بها المركز الثالث بينما توقف رصيد الشهداء عند 13 نقطة بالمركز العاشر.

وحقق فريق مركز شباب أبو صوير فوزا غالياً على أبو حماد بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الرابع بينما توقف رصيد أبو حماد عند 23 نقطة فى المركز الخامس . 

فيما خرج فريق بلدية الإسماعيلية للراحة بتلك الجولة.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads