المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حزب الدستوريين الأحرار: احنا مش أحزاب كرتونية وثقوا فينا

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:22 ص
إسماعيل فارس - تصوير كريم سيد
طباعة
قال محمد المنصوري رئيس حزب الدستوريين الأحرار، خلال كلمته بإعلان تدشين تحالف الاحزاب المصرية، إن الجيش يقف وقفة لا يمكن أن يعترض عليها أحد، مشيرًا إلى أن هذا التحالف يعد معارضة، لكن معارضة بناءة وليست هدامة، ونعارض أي شخص يقف ضد الدولة المصرية سواء من الداخل أو الخارج.

واضاف "المنصوري": "النهاردة يا جماعة احنا مش أحزاب كرتونية مش هنوافق على اي حاجة.. احنا مع مصر والشعب وثقوا فينا ونتمنى نكون عند حسن ظنكم".

اقرأ أيضًا: "موسى": تحالف الأحزاب بداية حقيقة للوقوف بجانب الدولة المصرية

جاء ذلك على هامش فعاليات تدشين تحالف الأحزاب المصرية، والذي تعلنه مجموعة من الأحزاب السياسية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية بالدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads