المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أزمة رانيا يوسف وداليا البحيري.. الأولى تبحث عن من يدعو لها

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 09:47 ص
رانيا يوسف وداليا
رانيا يوسف وداليا البحيري
سمر جمال
طباعة
في الوقت الذي يتحدث فيه السوشيال ميديا عن فستان رانيا يوسف وداليا البحيري العاري خلال إحدي الحفلات، وقبل مرور شهر على أزمة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي، تبحث الفنانة رانيا يوسف عن من يدعو لها في الحرم المكي.


وبالرفم من ارتداء كل من رانيا يوسف وداليا البحيري نفس الفستان، إلا أن الأضواء تسلطت على الأولى، وهو ما دفعها لمطالبة الفنانة صابرين بالدعاء لها أثناء تواجدها في مكة المكرمة؛ لأداء مناسك العمرة، متجاهلة ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت رانيا يوسف على صورة نشرتها "صابرين" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" داخل الحرم المكي، قائله "ربنا يتقبل يا حبيبتي.. ادعيلي أنا وبناتي والنبي".

وكانت الفنانة رانيا يوسف، أثارت الجدل بارتداء فستان أصفر قصير ومثير لها، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية الأخيرة، والذي كشف عن إحدى ساقيها، معلقه على هذا الحدث "الفستان مفيهوش أي حاجة، وكل حاجة موجودة والبطانة كمان موجودة".

ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي أثار الجدل حول فستان رانيا يوسف الأخير، بينما تشابه فستانها في الحفل مع فستان الفنانة داليا البحيري، ليصبح فستان رانيا يوسف وداليا البحيري حديث السوشيال ميديا.



ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads