المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقضية طالب الرحاب

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 10:50 ص
طباعة
عقدت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في قتل طالب بالرحاب، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "طالب الرحاب".


ويمثل المتهمون في القضية أمام المحكمة لنظر ثاني الجلسات، وهم "أشرف حامد علي 55 سنة صاحب مكتب مقاولات وابنته حبيبة 20 سنة طالبة و6 متهمين آخرين".

يُذكر أن المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، كان قد أحال المتهمين أشرف حامد وابنته حبيبة، ومحمد يحيي النحلاوي 20 سنة سائق، وباسم محمد نشأت شلبي رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، وسيد رمضان على إبراهيم وشهرته "سيد سيكا" 40 سنة سائق، ومجدي عبد السلام أبو سريع 40 سنة سفرجي، ووليد حربي محمد اليسري 32 سنة سائق وشقيقه أحمد 21 سنة عامل محبوسين، إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا على إثر خلاف بين والد حبيبة والمجني عليه بالاتفاق على قتله، واستأجروا شقة بمدينة الرحاب و استدرجوا المجني عليه إليها عن طريق خطيبته المتهمة حبيبة، واشتركوا جميعا في قتله وأخفوا جثته بدفنها في حفرة أعداها المتهم الأول "والد حبيبة" وسرقوا متعلقاته بعد قتله.

ويرجع الخلاف بين المتهم الأول والمجني عليه؛ لقيام المتهم الأول بتزوير بطاقة تحقيق شخصية للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن عليه، واعترف المتهم الأول تفصيليًا خلال تحقيقات النيابة بارتكاب الجريمة مع باقي المتهمين وقام بتمثيل الجريمة وكيفية ارتكابها في مكان الحادث أمام النيابة العامة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads