المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل القضاء على خلية إرهابية فى العريش بعد ساعات من تبادل إطلاق الرصاص

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:49 م
القضاء على خلية إرهابية
القضاء على خلية إرهابية في العريش
حامد العدوى
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018، توجيه ضربة جديدة لـ خلية إرهابية فى العريش ، وبالأخص فى شبه جزيرة سيناء، حيث تم القضاء على 14 منهم قبل قيامهم بعمليات ضد قوات الأمن والمواطنين فى مدينة العريش. 

تفاصيل القضاء على خلية إرهابية فى العريش

وقالت الوزارة عن تفاصيل مداهمة خلية إرهابية في العريش ، التى تسبق احتفالات أعياد الميلاد 2019، بأيام، أن قطاع الأمن الوطنى تمكن من رصد بؤرة إرهابية، خططت لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية. 

وعن تلك الأماكن التي استهدفتها خلية إرهابية في العريش ، قالت الوزارة، إن المستهدف من تلك العمليات، هى المنشآت الهامة والحيوية، وكذلك رجال القوات المسلحة والشرطة، مشيرين إلى أن العملية تمت فى إحدى المناطق النائية بالعريش. 

وعن تفاصيل القضاء على الإرهابيين، قالت الوزارة، أنه تم مداهمة مكان الرصد الذى تحرى عنه قطاع الأمن الوطن، وحدث إشتباك بإطلاق النيران مع العناصر الإرهابية، وذلك لبضع ساعات ما أسفر عن مقتل 8 منهم. 

وأضافت الوزارة، إن مجموعة آخرى مكونة من 6 أفراد، حاولت الفرار من مكان المواجهة، وطاردتها القوات، التى تمكنت من قطع الطريق عليهم. 

وتم تبادل إطلاق الرصاص على تلك المجموعة، الذين لقوا حتفهم، حيث تم العثور معهم على العديد من الأسلحة النارية والذخائر والعبوات الناسفة. 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads