المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المهددون بالخروج من جنة الزمالك في يناير

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 07:05 م
رامي بشاي
طباعة
سادت حالة من الغموض حول موقف رباعي نادي الزمالك محمود عبد العاطي دونجا وحميد أحداد وأحمد مدبولي وأيمن حفني، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعض خروجهم من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

وتستعرض "بوابة المواطن" في هذا التقرير الموقف النهائي للاعبين قبل أيام قليلة من فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

نتيجة بحث الصور عن أحمد مدبولي بوابة المواطن

أحمد مدبولي

أبدى أحمد مدبولي لاعب الزمالك رغبة واضحة في الاستمرار مع الفريق ولكنه طلب الحصول على فرصة في المشاركة بالمباريات حتى يتم الحكم عليه بشكل مناسب، حيث لم يظهر مدبولي في أي مباراة رسمية هذا الموسم حتى الآن، الأمر الذي أدى إلى وصول أكثر من عرض محلي للتعاقد مع اللاعب من أندية المصري والإسماعيلي ووادي دجلة وسموحة.

رغبة مدبولي هي الاستمرار مع الزمالك أو الرحيل إلى خارج مصر، حيث يفضل اللاعب الاحتراف في أحد الدوريات العربية.

نتيجة بحث الصور عن دونجا بوابة المواطن

دونجا

بالرغم من إشادة السويسري كريستيان جروس بمحمود عبد العاطي دونجا لاعب الوسط في أكثر من مناسبة فإنه لم يشارك مع الفريق الأبيض إلا لدقائق معدودة، حيث اقترب اللاعب من ارتداء قميص فريق الإسماعيلي في شهر يناير المقبل، بعد وصول الطرفين إلى اتفاق على ارتداء دونجا للقميص الأصفر لمدة ٦ أشهر.

نتيجة بحث الصور عن حميد أحداد بوابة المواطن

حميد أحداد

ضجة كبيرة في بداية الموسم الجاري بسبب تعاقد نادي الزمالك مع المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي، وتوقعات بتألق اللاعب مع القلعة البيضاء، ولكن سرعان ما يختفي أحداد على مقاعد البدلاء البيضاء، حيث لم يشارك إلا لدقائق قليلة بسبب وجهة نظر فنية.

اللاعب صرح في وقت سابق أن في حالة استمرار عدم مشاركته في المباريات، سوف يتحدث مع الإدارة من أجل العودة إلى الدوري المغربي مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نتيجة بحث الصور عن أيمن حفني بوابة المواطن

أيمن حفني

غاب أيمن حفني عن مباريات فريق الزمالك خلال الوقت الأخير بسبب تعرضه للإصابة، حيث شارك حفني في عدد قليل من المباريات خلال الموسم الحالي، مما أدى إلى خروج بعض الأقاويل برحيله عن صفوف الأبيض في يناير المقبل.

مسؤولو الزمالك أغلقوا الباب بشكل نهائي أمام رحيل أيمن حفني من الفريق، ليستمر اللاعب بشكل طبيعي حتى نهاية الموسم الحالي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads