المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النجم الساحلي: بيراميدز يسعي لضم محمد بن عمر

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 06:15 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد فيصل خليفة، عضو مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، على وجود مفاوضات شفهية مع مسئولي نادي بيراميدز بشأن الدولي التونسي محمد أمين بن عمر.

وأكد خليفة في تصريحات لبرنامج "المحترف"، أن المستشار ترك أل شيخ مالك نادي بيراميدز تحدث مع رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي للاستفسار عن إمكانية ضم بن عمر في الانتقالات الشتوية.

وأوضح خليفة، أن رئيس النجم أكد أنه لا يمانع رحيل اللاعب بشرط أن يكون الحد الأدنى للصفقة 5 مليون دولار كما حددت إدارة النجم من قبل.

وأشار عضو النجم الساحلي، إلا أن الإدارة ستحصل على رأي الفرنسي روجيه لومير المدير الفني الجديد للفريق التونسي بشأن إمكانية بقاء اللاعب من عدمه، مضيفًا أن الأسبوع المقبل سيُحسم مصير بن عمر مع النجم الساحلي.

وكشف خليفة عن تلقي اللاعب عرضين أحدهما بالدوري الفرنسي والآخر من أحد أندية الدرجة الثانية الإسباني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads