المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. توتنهام يهزم إيفرتون 6-2 في مباراة مثيرة

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 08:03 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع فريق توتنهام هوتسبير أن يفوز علي نظيره إيفرتون الإنجليزي بسداسية مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم علي ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز ، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" . 

بادر أصحاب الأرض والضيافة بالتسجيل عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ، قبل أن يدرك الكوري الجنوبي سون يونج مين هدف التعادل سريعاً لصالح السبيرز في الدقيقة 26 ، قبل أن ينجح زميله الإنجليزي ديلي ألي أن يضيف الهدف الثاني لصالح توتنهام في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول . 

فيما أنهي هاري كين الشوط الأول بالهدف الثالث لصالح توتنهام وذلك بعدما سجل هدفه في الدقيقة43 ، ليطلق رصاصة الرحمة مبكراً . 

فيما أكمل توتنهام رحلته داخل شباك إيفرتون بالهدف الرابع عن طريق النجم الدانماركي كريستيان إيركسن في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني والمباراة ، ليرد سيجردسون بالهدف الثاني لصالح إيفرتون ، ويعود كلاً من هاري كين و سون هيونج في إضافة الهدف الخامس والسادس علي التوالي في الدقيقتين 61 ، 74 علي التوالي .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلي النقطة 42 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر. 

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads