المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أسباب أغرقت الزمالك أمام القطن التشادي

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 11:19 م
محمد عبد الغني
طباعة
سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة بهدفين نظيفين أمام القطن التشادي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ورغم الخسارة بهدفين في تشاد فإن الزمالك قد تأهل دور الـ32 مكرر مستفيدًا بنتيجة مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي والتي فاز بها بسباعية نظيفة على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

هناك أسباب كثيرة أدت إلى هزيمة فريق الزمالك أمام القطن ترصدها "بوابة المواطن" في التقرير التالي:

صور.. كريستيان جروس يحمل الدفاع والهجوم والملعب خسارة الزمالك أمام القطن

١- أرضية الملعب 

تعد أرضية ملعب المباراة أحد الأسباب الرئيسية فى خسارة فريق الزمالك اليوم حيث أنها تشبه "الأسفلت" وقد اشتكي منها اللاعبون خلال المران الختامي أمس لأنه من النجيل الصناعي الصلب.

وتعرض حمدي النقاز مدافع الزمالك للإصابة في مباراة القطن التشادي وخرج للإصابة ونزل حازم إمام بدلًا منه.

الزمالك والقطن

٢- نتيجة الذهاب 

فاز فريق الزمالك قد فاز فى مباراة الذهاب بسباعية نظيفة دون رد مما ساهم ذلك صعود الفريق إلى الدور التالي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.

ولعب نجوم الزمالك مباراة اليوم باستهتار شديد نظرًا للاطمئنان إلى الفوز في مباراة الذهاب مما ساهم في استقبال هدفين ساذجين

صور.. كريستيان جروس يحمل الدفاع والهجوم والملعب خسارة الزمالك أمام القطن

٣- مرونة واستهتار اللاعبين

ظهرت حالة كبيرة من المرونة والاستهتار على لاعبي فريق الزمالك بالخصم نظرًا لأنه ليس بالقوة التى تجعلهم يخشون مفاجآته خلال المباراة وهو ما اعترف به كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء.

٤- راحة نجوم الزمالك

فضل جروس المدير الفني لفريق الزمالك راحة بعض النجوم التى يعتمد عليهم بشكل أساسي خلال الفترة الماضية لعدم تعرضهم للإجهاد البدني وجاء أبرزهم طارق حامد لاعب خط الوسط وجنش حارس المرمى مما أثر على الأداء بشكل عام.

5- الأخطاء الفردية

سجل فريق القطن هدفيه في الزمالك من أخطاء فردية للمدافعين وهو ما تسبب في ثورة كريستيان جروس الذي أعلن في تصريحاته عقب المؤتمر أن فريقه كان يمكن أن يتفادى هذه الأخطاء ولا يتعرض للهزيمة.

صور.. كريستيان جروس يحمل الدفاع والهجوم والملعب خسارة الزمالك أمام القطن

6- العقم التهديفي

رغم أن نادي الزمالك سجل 7 أهداف في مباراة الذهاب فإنه أهدر أهدافًا بالجملة في مباراة العودة وهو ما أكده جروس الذي قال إن فريقه سيطر على معظم فترات اللقاء ولعب برعونة شديدة أمام القطن التشادي مما حرمه من تسجيل الأهداف

اقرأ أيضًا





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads