المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. احتفالية بيوم المعاق بواحة الداخلة في الوادي الجديد

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 08:24 ص
محمد حجي
طباعة
تنظم جمعية الأمل للتنمية والأعمال الخيرية للأشخاص ذوى الإعاقة، مساء الثلاثاء المقبل، احتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمي للطفل المعاق بمركز الداخلة في الوادي الجديد. 

واحة الداخلية ويوم المعاق 

أكد النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالوادي الجديد، أن الاحتفالية ستقام بمدرسة التربية الخاصة بموط فى التاسعة من صباح بعد غدا الثلاثاء، بحضور عمران عبد القادر، رئيس جمعية الأمل للتنمية والأعمال الخيرية، وبرعاية أمانة حزب مستقبل وطن بالواحات الداخلة.

وأوضح تامر، أن الحفل يتخلله عروضا فنية لمدارس التربية الخاصة، وفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة موط، وتقوم الجمعية بتوزيع عدد كبير من الهدايا علي الأشخاص ذوي الإعاقة بالداخلة وبلاط.

كما لفت الي، أن ذوى القدرات الخاصة شركاء في التنمية، وأن الاهتمام بهم يأتي في إطار الدور الوطني المجتمعى، موضحًا إلى أن القيادة السياسية تولى اهتمامها البالغ لذوى القدرات الخاصة، كما أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن عام 2018 هو عام ذوى القدرات الخاصة، شجع المجتمع المدنى على التوسع في الفعاليات التي ترفع كثيرا عن كاهل هذه الفئة التي أظهرت ما لديها من كفاءة عالية ومهارة فائقة.

وكشف عبد القادر، أن مؤسسات المجتمع المدنى انتبهت إلى طبيعة القدرات والمهارات التي يتمتع بها ذوى القدرات الخاصة، للاستفادة منها، مشيرا إلى أن هناك قصص نجاحات كثيرة استطاع أن يحققها ذوى القدرات بين البحث العلمى والصناعة.. وغيرها من القطاعات المتنوعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads