المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وصلة ضحك لعمرو أديب على الهواء .. والسبب!

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 09:02 ص
آية محمد
طباعة
دخل الإعلامي عمرو أديب في وصلة ضحك على الهواء مباشرة؛ بسبب رسالة متصلة؛ بعدما قالت له: "مش عاوزة أشوف وشك السنة الجاية عشان عندي ثانوية عامة"، ليندهش بعدها أديب ويصمت ثم يدخل في وصلة ضحك على رسالة المتصلة، والتى أكدت أنها أم لابن في السنة الثالثة.

وصلة ضحك لعمرو أديب على الهواء .. والسبب!
جاء ذلك خلال برنامج "الحكاية"، تقديم عمرو أديب المذاع على فضائية mbc مصر، خلال فقرة "إيه الرسالة اللي هتقولها لشريك حياتك"، وذلك باستضافة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، حيث دخلت هي الأخرى في وصلة ضحك مع أديب على الرسالة المفاجئة التى وجهتها المتصلة، حيث رد عليها أديب قائلا: "أنا افتكرت انك انتى اللي في الثانوية العامة.. حلوة دي ملعوبة.. أحب أنا الرسايل اللى سمارت".

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: استثمارات الذهب والعقارات والبنوك جيدة وكفء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads