المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. حسن راتب يتحدث عن حصاد سيناء 2018 مع محمد الباز

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 10:22 ص
سمر جمال
طباعة
يحل حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، ضيفًا مع الدكتور محمد الباز في حوار خاص ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور، في حصاد عام ٢٠١٨.

حسن راتب يتحدث عن حصاد سيناء 2018 مع محمد الباز

ويعلن الدكتور حسن راتب عن حصاد عام ٢٠١٨ في مختلف المناطق والنواحي الاجتماعية والاقتصادية، متحدثًا عن أهم الأحداث التي شهدها العام المنصرف، ملقيًا الضوء على أهم المشروعات الاجتماعية والخطوات التي اتخذت في برنامج الإصلاح الاقتصادي.. وهل اتى بثماره ؟.

كما يكشف "راتب" عن تطلعاته وآماله ورؤيته المستقبلية في العديد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية وركائز التنمية لعام ٢٠١٩، متناولًا أهم التحديات التي تواجه المرحلة المقبلة مع تقديم خارطة طريق لتخطى هذة التحديات.

كما يجيب الدكتور حسن راتب على السؤال الصعب.. ماذا بعد في سيناء؟ وهل نجحنا في القضاء على الاٍرهاب ومواجهة التطرّف؟، ويوجه العديد من الرسائل للحكومة والبرلمان وعدد من المسئولين.

اقرأ أيضًا: مئوية السادات فى 90 دقيقة .. معلومات جديدة عن حياة بطل الحرب والسلام


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads