المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. زحام شديد على مبادرة مستقبل وطن لبيع الأسماك في سوهاج

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 11:25 ص
أيمن الجرادى
طباعة
أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة طهطا، مبادرة لبيع الأسماك الطازجة، والفراخ المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين تقل 15 جنيها عن أسعار السوق، حيث يتم بيع 2 طن يوميا.

جاء ذلك بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية، وتستمر لمدة شهر، وأنه يتم دراسة استمرارها فى حال تواصل إقبال المواطنين عليها، وتعد هذه المبادرة الثانية لأمانة حزب مستقبل طن بمدينة طهطا فى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

هذا وتواصل مبادرة حزب مستقبل وطن بيع اللحوم بأسعار مخفضة تبلغ 90 جنيها للكيلو، من خلال 7 منافذ بمدينة طهطا.

جدير بالذكر أن المبادرة تأتي فى تماشيا مع أهداف الحزب وخططه فى التواجد المدني بالشارع، وملامسة مشكلات وهموم المواطنين ومتاعبهم المعيشية، ومحاولة التخفيف عنهم ومساعدتهم، وحمايتهم من جشع التجار، ومواجهة حالة الغلاء الغير مبررة التى تشهدها الأسواق.

وأكد أسامة أبوعليو، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة طهطا، أن الأسماك التي يتم بيعها من خلال المنفذ من نوع البلطي، وهي أسماك طازجة، يتم تحميلها يوميا عقب صلاة العشاء من مزارع الأسماك بالإسماعيلية لتصل صباحا إلى المنفذ وبيعها للمواطنين بسعر 20 جنيها للكيلو، الذي يباع فى أسواق المدينة بسعر 35 جنيها، لافتا إلى أنه يتم كذلك بيع كيلو الأسماك من الأحجام الصغيرة بسعر 16 جنيها، كما يتم من خلال المنفذ بيع الفراخ المجمدة من نوعية " ساديا " بسعر 33 جنيها للفرخة وزن كيلو و100 جرام، والتي تباع فى أسواق المدينة بسعر 48 جنيها للكيلو.

وأضاف أن المبادرة يتم تنفيذها بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، وأن المنفذ يخضع لعملية إشراف من مفتشي الصحة والتموين، للتأكيد على جودة الأسماك والفراخ المعروضة من خلاله، لافتا إلى أن المنفذ يشهد زحاما وإقبالا كثيفا من الأهالى، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بالمبادرة مطالبين باستمرارها طوال الايام المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads