المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مروان محسن: لدينا إصرار لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير وأشكر أجيري

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 11:31 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالتأهل  إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة فريق جيما الإثيوبي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وقال مروان محسن في تصريحات للموقع الرسمي، الأهلي حقق المطلوب بالتأهل إلى دور المجموعات رغم الخسارة في لقاء العودة بهدف دون مقابل، لافتا إلى أن الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة؛ نتيجة للضغط والإرهاق الشديد، إلى جانب الغيابات وحالة أرضية ملعب أديس أبابا الذي استضاف المباراة، وتأثير ارتفاع سطح البحر على أداء اللاعبين ومردودهم البدني .

وأوضح مهاجم الأهلي، أن التأهل إلى دور المجموعات يعتبر خطوة في طريق المنافسة بالبطولة التي يستهدف الأهلي التتويج بلقبها، وأن هناك إصرارا كبيرا من جانب الجميع على تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وأشار مروان، إلي أن المنافسة بين اللاعبين في خط الهجوم تخدم مصلحة الأهلي بشكل عام، وكل لاعب يقدم أفضل ما لديه للتواجد في حسابات الجهاز الفني، ويسعى لإثبات نفسه، خاصة بعد تولي مارتين لاسارتي المهام الفنية للفريق، مؤكدا أن الأهلي يملك حلولا هجومية كثيرة، وأن إهدار الفرص يرجع إلى غياب التوفيق فقط.

وحرص مهاجم الأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري على الإشادة المستمرة بقدراته، وتعهد بأن يستمر في القتال، من أجل الظهور بأفضل مستوى ليكون عند حسن الجميع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads