المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية: رفع درجة الاستعدادات القصوى تزامناً مع أعياد رأس السنة

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 12:05 م
محافظ القليوبية-أعياد
محافظ القليوبية-أعياد رأس السنة
خالد المصري
طباعة
وجه الاستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، برفع درجة الاستعدادات القصوى على مستوى المديريات ومراكز المحافظة، وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق تزامناً مع الإحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد.

خطة مديرية الطب البيطري بالقليوبية
وفى هذا السياق قامت مديرية الطب البيطري برفع درجة الاستعداد القصوى لتلقي أي شكاوى على مدار 24 ساعة بغرف طوارئ المديريه للعمل على التحقق منها وحلها في حينه والقيام بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة والخط الساخن للهيئة العامة للخدمات البيطرية.

كما أعلنت الدكتورة أمل العسيلى مدير مديرية الطب البيطري، عن إيقاف جميع الأجازات والراحات لجميع الأطباء العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم في أيام الاحتفالات والعمل في المجازر على فترتين من الساعة 7.30 صباحاً حتى 7.30 مساءً ويتم مد الوقت إلى ما بعد هذا التوقيت في حالة زيادة عدد الحيوانات المقدمة للذبح مع التشديد على سرعة إنهاء أعمال الذبح بالنسبة للجزارين وتسهيل مهامهم.

وتقوم المديرية بالدعم الكافي للمجازر من الأطباء الأكفاء والعمالة المعاونة لسرعة إجراء الكشف على المذبوحات لمواجهة الزيادة المتوقعة في أعدادها مع توفير المادة الملونة اللازمة لختم جميع الذبائح الصالحة آدميا.

وفى سياق متصل شدد المحافظ على استمرار الحملات التفتيشية على محلات ومنافذ عرض وبيع اللحوم، والدواجن، والأسماك، والمطاعم، على مدار 24 ساعة يومياً بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين ومديرية التموين لإحكام الرقابة البيطرية على الأسواق وضبط أى مخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

الخطة الأمنية بمحافظة القليوبية لاستقبال أعياد رأس السنة
ومن جانبه؛ أكد محافظ القليوبية على رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحيط الكنائس تزامناً مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد مكلفاً رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والمرافق لرفع درجات الإستعداد والإهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads