المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: تأجيل افتتاح مشروعين للاسكان لحين تلافي الملاحظات

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 01:12 م
خالد المصري
طباعة
في سابقة هي الأولي من نوعها، قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تأجيل افتتاح مشروع الـ٢٦ عمارة بمنطقة الضواحي والمخصص لاستكمال الأمل الجديد، ومشروع الـ١٢٠ بالحي الإماراتي جنوب بورسعيد، بعد أن لاحظ خلال جولة التفقدية للمشروعين، بمرافقة اللواء خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق العشوائيات، بأن المناطق المحيطة بالمشروع غير مهيأة لافتتاح مشروعين بهذا الحجم، والتي أنفقت الدولة عليهم مئات الملايين من الجنيهات، وهناك بعض التصرفات السلبية لبعض السكان المتواجدين بالمشروعين بإقامة أسوار حديدية حول مساكنهم الي جانب وجود إشغالات بالطريق المؤدي إلى المشروعين ادى الى تشوية الصورة الجميلة التي من المفترض أن تضيفها هذه الوحدات السكنية الحديثة للمنطقتين.

كما وجه المحافظ، بتشكيل لجنة برئاسة النائب الدكتور محمد هاني غنيم، لإزالة المخالفات والملاحظات حول مشروع الـ١٢٠ عمارة بالحي الإماراتي.

وكذلك تشكيل لجنة أخرى برئاسة المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، تتولى إزالة الملاحظات حول مشروع الـ٢٦ عمارة خلال اسبوع واحد فقط.

كما وجة بتحرير محاضر بيئية لأي شخص يقوم بإعادة هذا الاشغالات المخالفات بعد إزالتها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده مع توقيع غرامة تصل إلى 50 ألف جنية علي من يلتزم بازالة المخالفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads