المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يتفقد سوق الأسماك الجديد ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد القومي

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 01:35 م
خالد المصري
طباعة
أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لزيارة سوق السمك الجديد، يرافقه اللواء خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ورئيس حي العرب عادل عبد الفتاح، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع.

سوق الأسماك الجديد
وأكد محافظ بورسعيد، بأن سوق الأسماك الجديد، يعتبر سوقا خدميا متكاملا لكل أهالي بورسعيد ونقلة كبري لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطن، وكذلك الارتقاء بالعاملين في هذا المجال مشيرا بأن  سوق الأسماك الجديد يعد أيضا من أكبر أسواق الأسماك.

وقال المحافظ، ان  سوق الأسماك الجديد ، تم إقامته علي احدث مستوى عالمي وسيتم إدارته على نفس المستوى من خلال شركة متخصصة في أعمال الإدارة، وتتولي الإشراف على أعمال الأمن والنظافة من خلال منظومة إليكترونية متكاملة، كما سيتم متابعة وإرشاد البائعين داخل السوق للحفاظ على المرافق والشكل العام للسوق الذي سيكون افتتاحة خلال الفترة القادمة نقلة حضارية كبري في بورسعيد .

وأكد المحافظ، بأن هذا مشروع  سوق الأسماك الجديد ، هو هدية لأبناء بورسعيد وأنه على ثقة تامة أنهم يحافظون على هذا المشروع الحضاري من أجل الحفاظ علي واجهة بورسعيد الحضارية امام زائريها.

يذكر أن مشروع  سوق الأسماك الجديد ، يقام على مساحة 20.700 ألف متر مربع (حوالي 4.7 أفدنة)، فيما يقع المبنى الإداري على مساحة مسطحة تبلغ 760 مترا مربعا تقريباً.

ويضُم سوق الأسماك الجديد ، 82 محل تجزئة بمساحة 20 مترًا، و104 محلات "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 متراً، و2 مطعم على مساحة 100متر، فضلاً عن عدة أفران للأسماك ومحال للتنظيف، وسيتم تزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads