المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يتحدث عن هزائم مانشستر سيتي وصفقات يناير ومستوى فان ديك

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 02:26 م
محمود عفيفي
طباعة
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أسباب هزائم مانشستر سيتي الأخيرة في البريميرليج، وصفقات الريدز المحتملة في يناير.

كلوب يتحدث عن هزائم مانشستر سيتي وصفقات يناير ومستوى فان ديك 

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي أبرزها موقع "ليفربول إيكو": "أعرف قدراتي فريقي جيدًا، نحن لا نفكر في شهر ديسمبر ونحن في يونيو".

وعن هزائم مانشستر سيتي الأخيرة: "مان سيتي كان الأفضل أمام تشيلسي ولكنه أهدر فرص كثيرة، الأمر نفسه حدث أمام بالاس، في بعض الأحيان تفوز وأحيانًا لا، لم أر سوى أن السيتي لم يكن محظوظًا فقط".

وبشأن إصابات اللاعبين: "أرنولد عاد للتدريبات الجماعية، وسوف نحدد موقفه من المشاركة أمام نيوكاسل، أتوقع أن يعود كيتا للمران أيضًا، لا توجد أخبار أخرى عن الإصابات".

وبخصوص صفقات الريدز المحتملة في يناير: "أنا سعيد جدًا بالمجموعة التي أمتلكها، ولكنك لا تعرف ماذا سيحدث، الباب مفتوح دائمًا، لدينا العديد من المباريات، سيتم النظر في الأمر لو حدث تغير في الأمور".

وفيما يتعلق بمستوى فان ديك الرائع مع الفريق: "فيرجيل مؤثر جدًا، كنت أعرف شخصيته عندما قابلته في أول مرة، كنت على يقين أن سيكون على نفس الحال".

أما عن مواجهة نيوكاسل أوضح كلوب: "لا أفكر في يناير أو فبراير، أفكر فقط في مواجهة الأربعاء، الخبرة تكون أمر جيد لو كنت صغيرًا بكا يكفي لاستخدامها، الشخصية مهم جدًا في كرة القدم".

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads