المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 04:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاثنين 24 ديسمبر، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

قدمت إحدى الفتيات في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، أغنية "ماشربتش من نيلها" للنجمة شيرين عبد الوهاب، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة تتميز بترجمة أنشودة السلام عليك إلى لغة الإشارة

أدت فرقة ذوي القدرات الخاصة في احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة أنشودة السلام عليك إلى لغة الإشارة، وذلك في حفل اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي داخل مركز المنارة.

فيديو| اليوم السلطانة هويام تتحدث بالعربية مع صاحبة السعادة

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، اليوم الاثنين النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بالوطن العربى سلطانة هويام فى حلقة خاصة في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية dmc وذلك فى تمام الساعة 11 مساء.

فيديو| أغنية احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

قدمت احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، عرض رقص لـ أطفال على أنغام أغنية "يا اغلى اسم في الوجود يا مصر" للفنانة نجاح سلام.

فيديو.. رسمتك ياحبيبي لمحود التهامي تشعل مواقع التواصل

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية رسمتك يا حبيبي، وهي الأغنية الجديدة من ألبوم المنشد الديني محمود التهامي، حيث أصبحت حديث السوشيال ميديا منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وانتشرت بسرعة البرق، حيث شاركها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وانهالت عليها التعليقات والمشاهدات.

فيديو.. الشيخ محمود التهامى و"رسمتك يا حبيبى" من ألبومه الجديد 2018

نشر المنشد، محمود التهامى، نقيب المنشدين، ونجل المنشد الشهير، ياسين التهامى، فيديو كليب جديد، من روائعه، تحت عنوان "رسمتك يا حبيبى "، والألبوم الذى طرح مؤخرًا.

هنا الزاهد تتصدر جوجل.. وعصبية أحمد فهمي السبب !

احتلت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات البحث على جول، اليوم الأثنين، بشكل مفاجيء على خلفية قيامها بحظر خطيبها الفنان أحمد فهمي من على موقع " انستجرام.

هنا الزاهد تعالج عصبية أحمد فهمي بطريقة غريبة !

عالجت الفنانة هنا الزاهد عصبية خطيبها الفنان أحمد فهمي بتصرف غريب أثار دهشة الجمهور؛ حيث أنها فاجأت الجميع أنها قامت بحظر خطيبها النجم أحمد فهمي.

من صباح الخير إلى دماغ الشيطان.. تعرف على أفلام رأس السنة 2019

تشهد أفلام رأس السنة 2019، مجموعة كبيرة ومتميزة من الأفلام التى تحتوى على مشاهد متميزة، وكذلك بطولات لفنانيين مشهورين ويحظون بجمهور كبير.

فيديو| هنا الزاهد وأحمد فهمي في الجيم: انت حبيبي انا

تشارك الفنانة هنا الزاهد، خطيبها الفنان أحمد فهمي في أداء التمارين الرياضية، وذلك كما ظهرت في صورة جديدة لهما من إحدى صالات الجيم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads