المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب الفلاحين يهنئ السيسي بالعام الميلادي الجديد ٢٠١٩

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 04:34 م
سمر جمال
طباعة
هنأ الحاج حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، اليوم الاثنين، رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والحكومة والشرطة ومجلس النواب والقضاة وجموع المصريين؛ بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد 2019م.


وأكد "أبو صدام" في بيان له، أن جميع الفلاحين والمنتجين الزراعيين بمصر على قلب رجل واحد يقفون خلف القيادة السياسية والحكومة؛ لتحقيق التنمية الزراعية والوصول بمصر إلى الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية.

وأضاف أن مصر تحرك مشروعات عملاقة كمشروع استصلاح المليون ونصف فدان، ومشروع إنشاء وتصويب 100 ألف فدان، داعيًا الله أن يكلل جهود الرئيس والحكومة بالنجاح والتوفيق؛ ليحقق ما يرجوه ويتمناه لمصر.

كما أشار "أبو صدام" إلى أن العام الميلادي الجديد سيحمل الخير الزراعي الكبير لكل المصريين وخاصة الفلاحين؛ متوقعًا الانتهاء الفعلي من كافة المشاريع الزراعية الكبيرة، بالإضافة إلي ميكنة وترقيم الزراعة من خلال منظومة الكارت الذكي.

وأضاف أن العام الجديد سيشهد تكويد المحاصيل وترقيم وتسجيل المواشي وتشريع قانون للنقابة المهنية للفلاحين والمنتجين الزراعيين، متوقعًا الاكتفاء الذاتي من الأسماك والدواجن خلال العام الجديد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads