المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. الأهلي يتعاقد مع شركة "بروفيجين" المتخصصة في التسويق الرياضي

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 04:29 م
إسلام عبد التواب
طباعة
وقعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ظهر اليوم الإثنين عقدا مع شركة "بروفيجين" المتخصصة في مجال التسويق الرياضي لإقامة معرض "سبورتكس" الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية وذلك خلال الفترة من 7 – 9 مارس 2019 بأرض المعارض.

ووقع على العقود المدير التنفيذي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في حضور الدكتور مهند مجدي عضو المجلس والمكلف بهذا الملف من قبل مجلس الادارة، ووليد محمود رئيس مجلس إدارة شركة "بروفيجين".

وأكد مهند مجدي عضو مجلس الأهي، أن النادي يشارك في معرض "سبورتكس" الدولي الذي يقام في مارس المقبل كشريك استراتيجي، وهو ما يحقق عوائد كثيرة للنادي، مشيرا إلي أن المشاركة في هذا المعرض ستكون من خلال الجوانب التسويقية التي ستقوم بها إدارة النادي في الشهور المقبلة بعد إعلان تواجد الأهلي كشريك في هذا المعرض، مؤكدا أن النادي لن يتكبد أية أعباء مالية، بل سيحصل على عوائد مالية جراء مشاركته.

وقال مهند في تصريحات للموقع الرسمي إن المعرض سيجمع أكبر الشركات العالمية العاملة في مجالات الرياضة والاستثمار والتسويق وبيع المنتجات الرياضية بمختلف أنواعها من أجهزة تأهيل طبية وملابس وأدوات ومنتجات مختلفة، ومكملات غذائية من كافة الماركات العالمية والمحلية.

وأوضح عضو الأهلي أن المشاركة في هذا المعرض ستحقق فائدة كبرى لرعاة النادي من خلال عرض منتجاتهم فضلا عن تسويق كافة الأمور الخاصة بالنادي مثل فروعه الثلاثة.

وكشف مهند مجدي أن إجراءات صياغة العقود استغرقت شهرين تقريبا؛ لتحقيق أكبر استفادة للنادي من المعرض، وستقوم إدارة التسويق بعمل خطة شاملة لبحث تحقيق أقصى استفادة للأعضاء وجماهير النادي من خلال هذا المعرض عن طريق تقديم أسعار وعروض خاصة لهم.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads