المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هنا شيحة عن فستان زفافها أمام السيسي: لو خطط عمري كله مكنش هيطلع بالشكل ده

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 11:08 م
إسماعيل فارس
طباعة
قالت الفنانة هنا شيحة، فى مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ON E"، إن حفل زفافها يعتبر الأول من نوعه، متابعة: "أنا كنت رايحة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ورأيت أشخاص أبطال حقيقيين".

وأضافت هنا شيحة، أن منظمى الحفل طلبوا منها ومن أحمد فلوكس ارتداء ملابس الزفاف باعتبارهما أحدث عروسين، مشيرة إلى أنه كان من المستحيل إقامة حفل زفافها بهذا الشكل، متابعة: "لو قعدت اخطط طول عمرى، لحفل زفافي مكنش هيطلع بالشكل ده، والحفل اليوم أضاف لي طاقة إيجابية جبارة".

وأوضحت "شيحة"، أنها للمرة الأولى تري رئيس جمهورية يلقى خطابه وسط جمع من ذوي الاحتياجات بهذا الشكل الذي حدث اليوم، لافتة إلى أن الحفل كان من القلب للقلب وتم بشكل تلقائى، مشيرة إلى أنها شعرت أن زفافها بالفعل حدث اليوم، وهذا هو الاحتفال بالزفاف حقًا، معربة عن سعادتها.

وأبهر أحدث زوجين فى الوسط الفنى الفنان أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة الحضور، خلال احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودخلت هنا شيحة المسرح وهي ترتدي فستان الزفاف وفى يدها مجموعة من الاطفال، بينما ارتدي فلوكس بدلة وامسك فى يده مجموعة من الاطفال ايضًا، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads