المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. البلاستيك يسعى لعبور كمين الشرطة فى مؤجلات القسم الثالث

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 09:17 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى في الثانية ونصف من عصر اليوم الثلاثاء الفريق الأول للبلاستيك بقيادة تامرعبد الخالق مع نظيره اتحاد الشرطة بقيادة توفيق صقر،  فى المباراة التى تجمعهما على ملعب بهتيم ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لدوري القسم الثالث بالمجموعة السادسة " القاهرة".

اليوم.. البلاستيك يسعى لعبور كمين الشرطة فى مؤجلات القسم الثالث 

ويدخل فريق البلاستيك بقيادة مديره الفنى تامر عبد الخالق هذه المباراة محملًا بآمال عريضة وطموحات كبيرة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مزاحمة فريق السكة على قمة المجموعة خاصة وأن له 3 مؤجلات أخرى.

وفى المقابل يسعى فريق اتحاد الشرطة للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تعويض تعادله مع الغابة بهدف فى الجولة الماضية وفقدانه نقطتين هامتين فى مشوار المنافسة على قمة المجموعة السادسة. 
 
وكانت لجنة مسابقات القسم الثالث قد اعتمدت فوز السكة الحديد على البلاستيك بنتيجة 2/0 اعتباريَا ونقل مباراة للبلاستيك خارج ملعبه بعد واقعة دخول الجماهير لملعب مباراة الفريقين وحدوث مشاحنات بين الفريق اعتراضًا من البلاستيك على احتساب ركلة جزاء لصالح السكة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

يذكر أن فريق البلاستيك يحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة وله ثلاث مؤجلات، بينما يحتل فريق الشرطة المركز الثاني برصيد 34 نقطة متساويًا في نفس عدد النقاط مع المصرية للاتصالات وألماظة.

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads