المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حركة المرور فى القاهرة والجيزة الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 10:14 ص
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، النشرة المرورية اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، فى محافظتى القاهرة والجيزة، التى شهدت شوارعهما والميادين الحيوية بهما، كثافات مرورية متحركة، وذلك بسبب زيادة الأحمال. 


حيث ظهرت كثافات مرورية، فى نشرة المرور الثلاثاء 25 ديسمبر، أعلى دائرى السلام، وكذلك داخل النفق للقادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعى، وأيضًا ظهرت كثافات مماثلة للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع أيضًا، وكذلك فى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى إلى مناطق الجيزة، ومن التجمع الخامس إلى البساتين وزهراء المعادى. 

كما شهد الطريق الدائرى كثافات مرورية بحسب نشرة مرور الثلاثاء 25 ديسمبر، حيث شهدت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقى وحتى ميدان الجلاء، زحام شديد، وكذلك الأمر أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الطريق الصحراوى، وحتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهدت الحركة المرورية الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، كثافات أعلى محور صفط اللبن، للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وفضلت الإدارة العامة للمرور، التوجه إلى محور عرابى. 

كما شهدت منطقة كوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، كثافات مرورية، وصلت إلى محيط ميدان النهضة، وصولا إلى إشارة بين السرايات، وكذلك شارع النيل السياحى، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة. 

كما شهد شارع الهرم ظهور كثافات بمنطقة مشعل، وأيضًا شارع العشرين حتى الطالبية، وكذلك الأمر بشارع فيصل، فى منطقة الطوابق وحتى العشرين، كما ظهرت كثافات آخرى بشارع السودان وحتى جامعة القاهرة، وكذلك ميدان النهضة، وصولا لمناطق بولاق الدكرور وإمبابة. 



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads