المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام باولو: أتمنى حصد لقب الهداف.. والدوري بنسبة 85% لصالح الزمالك

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 11:06 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

قال حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبي إف أم أن سر تألقه مع نادي الداخلية نتيجة تعب واجتهاد في التدريبات مع اللاعبين و الجهاز الفني رغم عدم توفيقه مع الزمالك والاتحاد السكندري و المقاولون العرب لعدم مشاركته بصفة أساسية.


حسام باولو: أتمنى حصد لقب الهداف.. والدوري بنسبة 85% لصالح الزمالك


و يتمنى باولو الحصول على لقب هداف الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن أحمد علي وكهربا ويوسف أوباما وجون أنطوي يدخلون معه في منافسة قوية على هذا اللقب.


وأشار لاعب نادي الداخلية إلى أن هناك عروض داخلية لضمه من قبل نادي بتروجيت والجونة وخارجية في الدوري السعودي، لكنه فضل الاستمرار مع الداخلية لنهاية الموسم والانتقال للدوري السعودي الموسم المقبل.


وأكد إنه شرف كبير انتقاله للزمالك لكنه ظلم ولم يأخذ فرصته كاملة وكان يريد الاستمرار معه لتكن خطوة لانضمامه للمنتخب المصري، لكنه يسعى دائمًا للمشاركة مع الفراعنة.


و صرح باولو أن هذا الموسم الأصعب في تاريخ الدوري المصري والمنافسة قوية سواء المركز الأول أو المراكز الأخيرة و بنسبة 85% الدوري سيكون لصالح الزمالك.


اقرأ أيضًا


حسام باولو يفتح قلبه لبوابة "المواطن": الزمالك قادر على التتويج بالبطولات هذا الموسم وحزين بسبب تصدير الأزمات لمحمد صلاح



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads