المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 01:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018.

صحيفة صينية تبرز مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان
أبرزت صحيفة الشعب الصينية، فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان، والذى تم بالتعاون مع الصين وإسبانيا، من أجل تعزيز المجال فى مصر.

إلغاء مجانية العلاج في المستشفيات الجامعية.. التعليم العالي ترد
كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأنباء المتداولة حول إلغاء مجانية العلاج في المستشفيات الجامعية.

صور .. بدء المؤتمر السنوي الأول للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري
بدأ منذ قليل الثلاثاء، المؤتمر السنوي الأول للبرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري بالتعاون مع وزارتي التضامن الاجتماعي والصحة والسكان برعاية المصرية للاتصالات we وكوكاكولا.

هذه حقيقة توقيع غرامة على المواطنين المتخلفين عن تحليل فيروس سى
كشف مجلس الوزراء ، اليوم الثلاثاء، حقيقة توقيع غرامة على المواطنين المتخلفين عن تحليل فيروس سى، في إطار حملة 100 مليون صحة .

شائعات.. التعليم تؤكد تطبيق الـopen book بامتحانات الصف الأول الثانوي
نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأنباء المتداولة حول تراجع الوزارة عن تطبيق نظام الـ "open book" في امتحانات الصف الأول الثانوي بالنظام التعليمي الجديد، مؤكده أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

تفاصيل بروتوكول التعاون بين راعي مصر وجمعية الأورمان
وقعت جمعية الأورمان بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة راعي مصر للتنمية، وذلك في مقر جمعية الأورمان بالمهندسين.

الحكومة تنفى رفع سعر رغيف الخبز المدعم خلال الفترة المقبلة
نفى المركز الإعلامي لمركز الوزراء، الأنباء المترددة حول اعتزام الحكومة رفع سعر رغيف الخبز المدعم خلال الفترة المقبلة.

قداسة البابا تواضروس الثانى يهنئ الطائفة الكاثوليكية بالكريسماس
قدم قداسة البابا تواضروس الثاني التهنئة بعيد الميلاد المجيد بحسب التقويم الغربي لغبطة الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر.

طقس الأربعاء .. خبراء أرصاد يحذرون من سقوط أمطار على هذه المناطق
حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، من سقوط أمطار على عدد من المناطق بالوجه البحري غدًا الأربعاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads