المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يقرر سفر مواطن للعلاج خلال زيارته لمدينة الشلاتين

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 02:19 م
خالد المصري
طباعة
التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بعدد من أهالى مدينة الشلاتين أثناء تفقده للمشروعات بالمدينة ونسب تنفيذها خلال زيارته لمدن الجنوب، وذلك لتبادل الحديث والتعرف على مشكلاتهم وآرائهم حول التطوير القائم بالجنوب.

حيث ألتف عدد كبير من أهالى مدينة الشلاتين، مرحبين بزيارته لهم، معربين عن سعادتهم، وذلك لاعتباره أكثر المحافظين الذين يقوموا بزيارة مدن الجنوب باستمرار، موجهين الشكر للمحافظ والرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الملحوظ بالجنوب، وإقامة مشروعات مختلفة من محطات تحلية، ووحدات سكنية ومستشفى الشلاتين، ومجزر آلى وغيرها من المشروعات التى من شأنها إحداث تنمية ضخمة وخلق فرص عمل لشبابنا.

ومن جانبه، رحب المحافظ، بجميع الأهالي، لافتا أن الجنوب يحمل مكانة خاصة له وللمحافظة، ويجب أن يحظى باهتمام أكبر حيث أهمل لعشرات السنين ، قائلا: "آن الآوان لإحداث تنمية مستدامة تستمر لعشرات السنين للأجيال القادمة".

وخلال لقائه بالأهالي عرض أحدهم طلب لمساعدته لحالته المرضية، وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته بتحويله الى مستشفى الزقازيق أو العسكري حسب تشخيص الحالة المرضية له لاستكمال العلاج وتمام الشفاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads