المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 عوامل تعطي الإسماعيلي الأفضلية أمام المقاولون العرب قبل موقعة الجمعة

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 11:03 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره المقاولون العرب، يوم الجمعة، القادم فى تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد الإسماعيلية وذلك ضمن مباريات المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يقود الإسماعيلي فى هذة المباراة الجهاز الفني الجديد بقيادة المقدوني سيدومير يانفيسكي، الذى تولي المهمة مؤخرا والذى تضع عليه جماهير الدراويش أمل كبير فى الخروج بهم من الكبوة التى دخلها الفريق خلال الموسم الحالي وخصوصا فى بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يحتل فريق الإسماعيلي المركز الأخير من جدول الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 18 نقطة حصل عليهم من 13 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 3 وتعادل 4 وهزم فى 6 مباريات.

لا شك فأن مباراة الإسماعيلي مع المقاولون ستكون صعبة للغاية وذلك نظرا للمستوي الذي ظهر عليه الذئاب مؤخرا تحت قيادة عماد النحاس.

ورصدت بوابة المواطن 4 عوامل تعطي التفوق للدراويش أمام المقاولون العرب وذلك خلال التقرير التالي:-


1- تكتيك المدرب 
تعد هذة المباراة هي الثانية للمدير الفني الجديد مع الإسماعيلي، حيث أنهم خسروا الأولي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يظهر على اللاعبيين بصمة وتكتيك المدرب سيدومير خلال تلك المباراة.

4 عوامل تعطي الإسماعيلي
2- الصعود الإفريقي
سوف يمثل الصعود الأفريقي الى دور ال16 من دوري أبطال إفريقيا، الذى حققه الفريق خلال الأيام القليلة الماضية عامل إيجابي كبير يعطيهم القدرة والثقة فى العودة الى نغمة الإنتصارات بالدوري وإستكمال النتائج الأيجابية.

4 عوامل تعطي الإسماعيلي
3- مصالحة الجماهير
دخل جماهير الإسماعيلي فى حالة كبيرة جدا من الحزن خلال الفترة الماضية وذلك عقب سلسلة النتائج السلبية التى حققها اللاعبين ويسعي الفريق لتحقيق الفوز على المقاولون العرب لمصالحة الجماهير.

4 عوامل تعطي الإسماعيلي
4- قمة الدوري
يسعي فريق الإسماعيلي فى العودة مرة أخري الى قمة جدول الدوري المصري كما هو معتاد لهم على مر التاريخ وذلك من أجل المنافسة على المربع الذهبي وسوف يستغل اللاعبين المباريات المؤجلة لهم بالإضافة الى مباريات الدور الثانية كاملة لجمع أكبر عدد ممكن من نقاط من أجل الإبتعاد بهم عن مؤخرة الدوري.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads