المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 عوامل تعطي الإسماعيلي الأفضلية أمام المقاولون العرب قبل موقعة الجمعة

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 11:03 م
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره المقاولون العرب، يوم الجمعة، القادم فى تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد الإسماعيلية وذلك ضمن مباريات المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يقود الإسماعيلي فى هذة المباراة الجهاز الفني الجديد بقيادة المقدوني سيدومير يانفيسكي، الذى تولي المهمة مؤخرا والذى تضع عليه جماهير الدراويش أمل كبير فى الخروج بهم من الكبوة التى دخلها الفريق خلال الموسم الحالي وخصوصا فى بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يحتل فريق الإسماعيلي المركز الأخير من جدول الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 18 نقطة حصل عليهم من 13 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 3 وتعادل 4 وهزم فى 6 مباريات.

لا شك فأن مباراة الإسماعيلي مع المقاولون ستكون صعبة للغاية وذلك نظرا للمستوي الذي ظهر عليه الذئاب مؤخرا تحت قيادة عماد النحاس.

ورصدت بوابة المواطن 4 عوامل تعطي التفوق للدراويش أمام المقاولون العرب وذلك خلال التقرير التالي:-


1- تكتيك المدرب 
تعد هذة المباراة هي الثانية للمدير الفني الجديد مع الإسماعيلي، حيث أنهم خسروا الأولي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يظهر على اللاعبيين بصمة وتكتيك المدرب سيدومير خلال تلك المباراة.

4 عوامل تعطي الإسماعيلي
2- الصعود الإفريقي
سوف يمثل الصعود الأفريقي الى دور ال16 من دوري أبطال إفريقيا، الذى حققه الفريق خلال الأيام القليلة الماضية عامل إيجابي كبير يعطيهم القدرة والثقة فى العودة الى نغمة الإنتصارات بالدوري وإستكمال النتائج الأيجابية.

4 عوامل تعطي الإسماعيلي
3- مصالحة الجماهير
دخل جماهير الإسماعيلي فى حالة كبيرة جدا من الحزن خلال الفترة الماضية وذلك عقب سلسلة النتائج السلبية التى حققها اللاعبين ويسعي الفريق لتحقيق الفوز على المقاولون العرب لمصالحة الجماهير.

4 عوامل تعطي الإسماعيلي
4- قمة الدوري
يسعي فريق الإسماعيلي فى العودة مرة أخري الى قمة جدول الدوري المصري كما هو معتاد لهم على مر التاريخ وذلك من أجل المنافسة على المربع الذهبي وسوف يستغل اللاعبين المباريات المؤجلة لهم بالإضافة الى مباريات الدور الثانية كاملة لجمع أكبر عدد ممكن من نقاط من أجل الإبتعاد بهم عن مؤخرة الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads