المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتافات جماهير أسوان تلهب حماس اللاعبين قبل السفر لمواجهة المنيا

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 09:37 ص
جمال عقل
طباعة
أشعلت هتافات جماهير نادي أسوان التي حرصت علي مؤازرة الفريق الأول للكرة أمس خلال مرانه الأساسي والختامى قبل السفر إلي المنيا لمواجهة فريقها غد الخميس في الجولة الرابعة عشر وبداية الدور الثانى لمنافسات المجموعة الأولي بدورى الدور الثاني، حماس اللاعبين بعد أن رددت " القمة تناديكم .. قاتلوا من أجل الصعود للممتاز ". 

هتافات جماهير أسوان تلهب حماس اللاعبين قبل السفر لمواجهة المنيا 

و جاء ذلك بحضورعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي في المران وعلى رأسهم اللواء أحمد سليمان رئيس النادي الذي أكد أهمية اللقاء وطلب من لاعبيه التحلي بالهدوء والعودة بالنقاط الثلاث ووعد بأنه ستكون هناك مكافآت خاصة في حالة الفوز.

واشتمل مران الفريق تحت قيادة مجدي عبدالعاطي المدير الفني علي بعض الوحدات الخططية الفنية التي تعتمد علي استغلال المساحات واللجوء إلى التمرير السريع والتركيز في مواجهة الهجوم الضاغط للمنيا.

من جانبه أكد مجدي سبالك نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة ونائب رئيس النادي إلي فسخ التعاقد بالتراضي مع اللاعبين مجدي عطوة وفتوح المتولي وكذا إنهاء إعارة شريف أشرف الظهير الأيسر وعمرو فيرون لاعب الارتكاز مشيرًا إلى أن هناك 4 صفقات قوية سيتم الإعلان عنها بعد التعاقد معها رسميًا خلال أيام.

يذكر أن فريق أسوان يزاحم فريق بنى سويف على صدارة المجموعة الأولى "الصعيد" ويتساوى معه فى رصيد النقاط حيث يمتلك 29 نقطة ويحتل المركز الثانى بفارق الأهداف عن منافسه بنى سويف ولم يتلقى أى هزيمة حتى الأن.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads