المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء لا تنسى| سهير البابلي ..تزوجت يهودي وانتقدها إمام الدعاة لهذا السبب

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 05:20 م
ندى محمد
طباعة
سهير البابلي فنانة عبقرية صنعت اسمها وسط الجمهور وأحبها المشاهدين رغم أنها "سكينة" المسرح المصري التي أضحكتنا بصحبة "عبعال"، أحبت التمثيل حتى أبدعت فهي العاشقة للفن منذ الصغر وهي أيضًا "بكيزه هانم" التي احتلت مكانة خاصة في قلوب الجماهير.

تزوجت يهودي وانتقدها إمام الدعاة لهذا السبب

تزوجت سهير 5 مرات طوال فترة حياتها، أبرزهم كانت المرة الأولى وهي في سن 16 عامًا من محمود الناقوري وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين والثانية من الملحن منير مراد، شقيق الفنانة ليلى مراد، وكان يهودي ولكن أسلم من أجلها.

في عام 1992، تفاجئ جمهور "سهير" باعتزالها الفن وارتداء الحجاب حتى كشفت أن الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي كان صاحب الفضل في ارتدائها الحجاب، مشيرة أنه قال لها: "لم يقل لي الفن وحش واعتزالي، قالي نقي الأدوار الكويسة".

حوارها مع وائل الابراشي:

قالت الفنانة سهير البابلي في حوار لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، أنها رفضت الاحتضان من فتحي عبد الوهاب في مسلسل "قلب حبيبة" بالرغم من أنه ابنها في المسلسل، قائلا: "هم اتجننوا هو أنا لسه ها تحضن واتباس، ودوري في المسلسل ماكنش فيه زوج لي.. خلينا كده في المشاهد الفنية وكأننا مطلقين أحسن موجهة حديثها أيضًا، محدش يحضني ولا يبوسني ولا الحاجات دي، لأنه في الحقيقة ممكن يتجوزني".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads