المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. اللواء محمد البنداري يتفقد الكنائس والمنشآت الحيوية بكفر الشيخ

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 01:51 م
كفر الشيخ : نرمن الشال
طباعة
تفقد اللواء محمد البنداري، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، في جولة اليوم الأربعاء، مدينة كفر الشيخ، يرافقه المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، حيث بدأ جولته بتفقد الحالة الأمنية لجميع الكنائس بكفر الشيخ اقتراب احتفال الأخوة الأقباط بعيدهم خلال الأيام القادمة.

واطمأن اللواء محمد البنداري ، على الحالة الفنية لكاميرات المراقبة، موجهاً بتقديم كافة الخدمات والتعاون الكامل من الوحدة المحلية بكفر الشيخ، لمعاونة رجال الأمن في فرض السيطرة الأمنية من خلال تقليم جميع الأشجار المحيطة بالكنائس والتي تعيق عمل كاميرات المراقبة، والحفاظ على مستوى نظافة الشوارع المحيطة بالكنائس.

كما قام السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، بالمرور على عددا من كنائس مدينة كفر الشيخ ، الكنيسة الإنجيلية ، وكنيسة القديسة دميانه ، والكنيسة القبطية الأرثوذكسية ، وكنيسة العذراء بسخا. 

كما تفقد اللواء محمد البنداري، بعض مناطق المدينة، منها ميدان حديقة صنعاء، وسوق الجملة بغرب المدينة ، حيث التقى بعدد من المواطنين والاستماع إليهم . واختتم السكرتير العام جولته ، بتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد بغرب كفر الشيخ ، حيث وجه باستكمال الأعمال في المشروع على مدار اليوم ، مشدداً بعدم توقف الأعمال في مشروع الإسكان الاجتماعي.

ووجه السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ ، بتكثيف عمل شرطة المرافق والإشغالات، بجانب رفع كفاءة المنطقة أمام مدخل حديقة صنعاء، والحفاظ على مستوى نظافة أحياء المدينة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads