المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. المصري يستقبل مجلس نقابة المهن الرياضية ببورسعيد

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 02:46 م
محمد عبدالغني
طباعة

استقبل ابراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي المصري وفدًا من نقابة المهن الرياضية، برئاسة محمد تومة، ومعه كل من، مصطفى عصفور أمين عام النقابة، ومريم فتح الله أمين الصندوق، ومحمد الخضري عضو النقابة، وحسام غويبة المدير الفني لقطاع الناشئين بالمصري، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين.


صور.. المصري يستقبل مجلس نقابة المهن الرياضية ببورسعيد


وتأتي تلك الجلسة، من أجل مشاركة مدربي القطاع في نقابة المهن الرياضية لتلقي كافة الدورات الفنية والإدارية وإكسابهم كافة الخبرات اللازمه لممارسة المهنة بشكل علمي سليم وذلك تحت اشراف نخبة من أكفء الأساتذة في مجال العلم الرياضي.


وخلال الإجتماع تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بعدد المدربين، وجدولة المبلغ المستحق على أكثر من دفعه لتعزيز ضمانات المشاركة لكافة مدربي القطاع.


ومن جهته أعرب محمد تومة رئيس نقابة المهن الرياضة عن سعادته بتوقيع بروتوكول مشترك مع النادي المصري الذي يُعد من أكبر القلاع الرياضية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا على دعمه الكامل لتلك المؤسسة من خلال تقديم كافة السبل الممكنة للارتقاء بمنظومة الرياضة ببورسعيد بصفة عامة والنادي المصري بصفة خاصة.


وأشار حسام غويبة، المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي المصري إلى مدى أهمية تلك الخطوة وتأثيرها الإيجابي على أداء مدربي القطاع فنيًا وعلميًا، من خلال دورات تعقد بصفة دورية وورش عمل مستمرة لإكسابهم الخبرات اللازمة.


اقرأ أيضًا


اليوم.. المصري يعسكر فى برج العرب استعدادا لمواجهة سموحة


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads