المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ويستهام يتطلع للثأر من أسترا جيورجيو في الدوري الأوروبي

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 05:51 م
عبد المجيد المصري
طباعة
يتطلع فريق ويستهام الإنجليزي لكرة القدم للثأر بعد الهزيمة التي تلقاها من فريق استرا جيورجيو الروماني الموسم الماضي خاصة وأن الفريق الإنجليزي يهدف لحجز مقعده في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وكان فريق ويستهام قد واجه استرا جيورجيو في الدور التأهيلي الثالث من البطولة وخسر بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3 / 4.
وحسم ويستهام تأهله للدور الفاصل المؤهل للدوري الأوروبي بعدما تغلب على فريق دومزال السلوفيني 4 / 2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، علما بان الفريق السلوفيني كان أول فريق يستضيفه ويستهام في الملعب الأولمبي في مباراة تنافسية.

في نفس الوقت تلقى فريق بروندبي الدنماركي مكافأة اثر تغلبه على هيرتا برلين في الدور التأهيلي الثالث حيث أوقعته القرعة في مواجهة فريق باناثينايكوس اليوناني، خلال القرعة التي جرت بمدينة نيون السويسرية اليوم الجمعة.

ويواجه فريق شاختار دونيتسك نظيره التركي بليدة اسطنبول، بينما يلتقي فناربخشة مع جراسهوبرز.


وجاءت قرعة الدور الفاصل كالأتي:
أستانا ضد باتي بوريسوف
آيك لارناكا ضد سلوفان ليبيرتش
أروكا ضد أوليمبياكوس
دينامو تبيليسي ضد باوك
متيولاند ضد عثمانلي سبور
أوستريا فيينا ضد روسينبورج
ترنسين ضد رابيد فيينا
بيتار جيروزاليم ضد سانت اتيان.
لوكوموتيف زغرب ضد جينك
فويفودينا ضد ألكمار
ماريبور ضد كابالا
جينت ضد شكينديا
سلافيا براغ ضد أندرلخت
بلدية اسطنبول ضد شاختار دونيتسك
أسترا جيورجيو ضد ويستهام
سونديرجايسك ضد سبارتا براغ
فناربخشة ضد جراسهوبرز
ساسولو ضد سرفينا سفيسدا
بروندوبي ضد باناثينايكوس
جوتنبورج ضد كاراباخ
كراسنودار ضد بارتيزان تيرانا
مكابي تل أبيب ضد هايدوك سبليت

وتقام مباراة الذهاب يوم 18 أغسطس الجاري فيما تقام مباراة العودة يوم 25 من ذات الشهر. ويتأهل الـ 22 فريقا الفائزين الى دور المجموعات بالدوري الأوروبي والتي تقام القرعة الخاصة به في موناكو يوم 26 من الشهر الجاري.

وسيكون ضمن القرعة 16 فريقا تأهلوا مباشرة لهذا الدور والعشر الفرق التي خسرت في الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads