المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الخارجى منتصف اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 04:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

صور.. افتتاح برج بغداد بحضور الرئيس العراقي

أفادت الوكالات العالمية اليوم الأربعاء أن الرئيس العراقي برهم صالح كان قد افتتح برج بغداد في منطقة اليرموك وسط العاصمة بغداد، والذي عرف سابقا بـ"برج صدام"، وذلك بحضور كل من وزير الاتصالات نعيم الربيعي وعدد من المسؤولين.

إعلامى مصرى يكشف مؤامرة جديدة على مصر من "قطر وتركيا"

كشف الإعلامى أحمد موسى، إن قطر وتركيا ينظمان مؤامرة جديدة ضد مصر، وقال: إن خلية تابعة لحزب الله، قامت بتهريب الإرهابى سامى شهاب، إلى القاهرة عبر السودان، حيث تم تزوير جواز سفر دبلوماسى إيرانى له، خرج به من السودان إلى الأقصر.

فيديو.. وزير الرى السودانى: هننقل خبرات مصر علشان نستفيد منها

أكد وزير الرى والكهرباء السودانى، المهندس خضر محمد، إن بلاده تسعى لنقل الخبرات المصرية إلى أراضيها من أجل الاستفادة الكاملة منها.

نائب وزير الخارجية يترأس الاجتماع السادس للجنة الدائمة لتعزيز العلاقات بين مصر وأفريقيا

أفادت وزارة الخارجية المصرية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأن السفير حمدي سند لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية استضاف صباح اليوم الجمعة ممثلي الوزارات والجهات الحكومية أعضاء اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقية، والتي تم تشكيلها بقرار من السيد رئيس مجلس الوزراء بهدف تنسيق جهود مختلف الوزارات لتعزيز التواجد المصري على الساحة الأفريقية وذلك بمشاركة القطاع الخاص.

عاجل .. جلسة للكنيست الإسرائيلي للتصويت على قرار حله

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الأربعاء في خبر عاجل لها عن عقد جلسة للكنيست الإسرائيلي وذلك من أجل التصويت على قرار حله وإجراء انتخابات مبكرة.

مجددًا .. بدء ضخ الغاز المصري في أوردة الأردن

أفادت شبكة "روسيا اليوم" أن مصر كانت قد استأنفت ضخ الغاز الطبيعي إلى الأردن، وذلك على خلفية زيادة معدلات إنتاجها من الغاز بعد وضع عدد من الحقول قيد الخدمة والوصول إلى الاكتفاء الذاتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads