المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل ذبح رجل وزوجته في روض الفرج.. وإحالة المتهم للجنايات

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 04:31 م
سمر جمال
طباعة
أحالت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار كمال الشناوي رئيس النيابة،المتهم بذبح خالته وزوجها المسنين بروض الفرج، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.


وكان المتهم "مؤمن م م" 34 سنة، حاصل على دبلوم، أقدم على قتل المجني عليهما "سميح م ع" 68 سنة، بالمعاش، وزوجته "هدى م م" 61 سنة، ربة منزل؛ لرفضهم إقراضه مبلغ مالي لشراء الأقراص المخدرة.

حيث بيت المتهم النية لعملية القتل، وتوجه إلى منزل خالته المجني عليها، وطلب منها مبلغ مالي وعندما رفضت، حدثت مشادة كلامية بينهما خرج علي أثرها زوجها وطرد المجني عليه من المنزل، فأخرج المتهم سلاح أبيض "سكين" ووجه عدد من الطعنات للمجني عليهم، حتي فارقا الحياة وقام بسرقتهما وفر هاربًا.
 
وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة كاملة، مؤكدًا وجود خلاف سابق مع المجني عليها حول الإرث "العقار محل سكنها"، والتي رفضت بيعه، وهو ما دفعه إلى قتلهما وسرقتهما حيث كان يمر بضائقة مالية، قائلًا "عقب قتلهم وخوفا من افتضاح أمري قمت ببعثرة محتويات الشقة لإبعاد الشبهة عني، وأخفيت السلاح المستخدم".

وكانت مباحث قسم شرطة روض الفرج، تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثتي رجل وزوجته مصابين بطعنات في جسديهما، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث على الفور، وذلك بعدما توجه أحد أقارب المجني عليهما إليهم بعدم عدم ردهم على الهاتف، ووجد باب الشقة مفتوحا وبالدخول عثر على الجثتين.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads