المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ارتفاع حصيلة مراكز الدروس الخصوصية المغلقة ببورسعيد لـ 39

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 05:53 م
مراكز الدروس الخصوصية
مراكز الدروس الخصوصية ببورسعيد
محمد يحيي
طباعة
قامت حملة من حي العرب برئاسة محمد كمال، رئيس الحي، اليوم الجمعة؛ بتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية واستصدار قرارات الإغلاق؛ جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بملاحقة كافة مراكز الدروس الخصوصية وتشميعها.

كان قد استصدر "كمال" قرارات الإغلاق التي حملت أرقام "390 إلى 394 لسنة 2016" للمراكز " عمارة المهندسين الدور الأرضي، أعلى مكتبة الشامي، مساكن الكويت عمارة 44، مساكن الكويت عمارة 44 ش3، برج الصفوة بلازا مكتب رقم 3أ أول مسروق خلف الغرفة التجارية" على الترتيب.

ومن جانبه أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب الأجهزة التنفيذية والأمنية لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية وملاحقتها، مؤكدا أن هناك متابعة تتم علي جميع المراكز التي تم إغلاقها محذرا من محاولة التحايل علي قرارات المحافظة في هذا الشأن.

وأضاف "الغضبان" أن هناك مراكز أخري تم رصدها وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وأنه لن يسمح باستغلال أبنائنا من أباطرة الدروس الخصوصية.

يذكر أنه كان قد أغلق المحافظ 34 مركزا للدروس الخصوصية ببورسعيد ليصل العدد اليوم إلى 39، وسط حالة من الفرحة لدى أولياء الأمور وحزن من أصحاب المصالح والمآرب الشخصية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads