المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يواصل عاداته في البوكسينج داي ويقود ليفربول لاكتساح نيوكاسل برباعية

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 07:09 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول أن يواصل عطاياه وهداياه لجماهيره خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد ليقود الريدز للفوز علي نظيره نيوكاسل بخماسية نظيفة في إطار مباريات "البوكسينج داي" من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

بادر الضيوف بتسجيل الهدف الأول عن طريق الكرواتي ديان لوفرين في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول الذي خرج بهذه النتيجة . 

فيما قاد محمد صلاح ليفربول لدك شباك خصمه برباعية من الاهداف خلال الشوط الثاني ، حيث سجل مومو الهدف الثاني لليفربول بعدما تمكن من تنفيذ ركلة جزاء بصورة صحيحة في الدقيقة 47 ، قبل أن يضيف شاكيري الهدف الثالث لصالح الريدز في الدقيقة 78 ، قبل أن ينهي فابينيو رباعية ليفربول بعدما تلقي كرة ركنية من صناعة صاروخ الشرق محمد صلاح مودعاً أياها في شباك ليفربول والهدف الرابع .

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة ثم توتنهام في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.


اقرأ أيضًا

محمد صلاح يسجل من ركلة جزاء ويتساوى مع أوباميانج في صدارة الهدافين


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads