المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 09:45 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018.

البيت الأبيض: ترامب لديه الوقت لتعيين وزير دفاع خلفًا لـ "ماتيس"

أعلن البيت الأبيض، منذ قليل، أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب ليس على عجلة لتعين وزير دفاع جديد خلفًا لوزير الدفاع جيمس ماتيس.

السترات الصفراء لـ "بوابة المواطن": نتوعد بـ"رأس سنة أسود" على ماكرون

قالت إحدى عناصر السترات الصفراء، إدوج أمبلارد، إن موعد تجمع أصحاب السترات الصفراء في كل دول الاتحاد الأوروبي يوم احتفال رأس السنة، لإسقاط النظام الأوروبي الفاشل.

ناشط أسترالي لـ "بوابة المواطن": لهذه الأسباب ترامب شرارة الحروب الأهلية في أمريكا

قال الناشط الإعلامي الأسترالي، روبرت بريت، إن الولايات المتحدة الأمريكية تشهد صعود استبدادي من قبل الحزب اليميني والشمالي، مشيرًا إلى أن واشطن تمر بمرحلة من الديكتاتورية، حسب قوله، في فترة الرئيس الأمريكي ترامب.

فيديو حصري لـ "بوابة المواطن" الشرطة الفرنسية تلفظ أنفاسها الأخيرة وتعتدي على الأطفال والشيوخ
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، فيديو حصري من داخل الأراضي الفرنسية، لحظة اعتداء الشرطة الفرنسية لمسيرة تابعة لـ "أصحاب السترات الصفراء".

‏فيديو حصري لـ " بوابة المواطن " السترات الصفراء ترفع شعار "إعلام متحيز ومتظاهرون صامدون"

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، التواجد الكثيف لأصحاب السترات الصفراء في جميع أنحاء فرنسا، احتجاجًا على زيادة أسعار الوقود، وزيادة الضرائب، ومطالبين برحيل الرئيس الفرنسي وحل الجمعية الوطنية الفرنسية، بينما الإعلام الفرنسي يحاول امتصاص غضب الردود الفعل العالمية تجاه العنف المستخدم من قبل الشرطة لردع المتظاهرين، وفقًا لتصريحات أحد عناصر السترات الصفراء لـ "المواطن".

الخارجية الروسية تحذر إسرائيل من عواقب تنفيذ غارات جوية على سوريا

أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن القوات الإسرائيلية تكرر أسلوبها القديم في تنفيذ غارتها الأخيرة على سوريا تحت غطاء الطيران المدني، حسبما أعلنت روسيا اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads