المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 مواقف في حياة محمد صلاح عام 2018

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 11:10 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
شارف عام 2018 علي الإنتهاء ، ويعد هذا العام مثالياً إلي أيقونة كرة القدم المصرية في عصرها الحديث، محمد صلاح نجم صفوف ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وترصد لكم "بوابة المواطن" أبرز المواقف التي تعرض لها مومو خلال عام 2018 . 


6 مواقف في حياة محمد
1- الهجوم علي زوجته 
تعرضت زوجة اللاعب محمد صلاح إلي هجوم ضاري ونقض لاذع خلال الفترة الأخيرة ، حيث أصبحت ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد آخر أحدث ظهور لها، حيث خطفت الأنظار بشدة ونالت صورتها العديد من التعليقات.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح مع مدربها الخاص داخل أحد أندية اللياقة البدنية "الجيم" في مصر، حيث نالت صورتها نقض بعض الجماهير ، نظراً لماهو معروف عنها من عدم الوجود بشكل ملحوظ علي شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي . 

إضافة إلي ظهورها بأزياء مصرية كلاسيكية محتشمة خلال بعض اللقطات التي ترصدها الكاميرات أثناء تواجدها رفقة زوجها في المناسبات ، وهو ما إعتبره الكثير من الجماهير غير مناسب لمعيشة الفيراري الذي أصبح ضمن أفضل وأشهر لاعبي المعمورة . 


6 مواقف في حياة محمد
2- إصابة سيرخيو راموس لمحمد صلاح
قام المدافع الإسباني سيرخيو راموس بإصابة مو صلاح خلال مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الماضية ، ليخرج علي إثرها صاروخ الشرق من المباراة متأثراً بإصابته ، وهو ما إعتبره الكثيرين متعمداً من قبل المطرقة المدريدية تجاه الفرعون المصري . 

لجماهير المصرية حاولت الانتقام من راموس على طريقتها الخاصة، بعدما شنت حربا إلكترونية على اللاعب من خلال تدشين "هاشتاج" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بجانب الهجوم على اللاعب من خلال حسابه على تويتر.

الجماهير المصرية لجأت إلى طريقة جديدة بعدما قام أحد المصريين المقيمين في أوروبا بتسريب رقم هاتف اللاعب الشخصي، لتدشن الجماهير حملة جديدة من أجل الهجوم على قائد المنتخب الإسباني عبر "واتس آب" وسط تعليقات طريفة من الجماهير التي توعدت اللاعب الإسباني.

إضافة إلي إطلاق حملات جماهيرية إلكترونياً علي صفحات سيرخيو راموس عبر جميع شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي للنيل منه ومهاجمته علي إصابه لصلاح . 



6 مواقف في حياة محمد
3- المجلة الإباحية 
قام صلاح خلال الشهر الماضي بأطلاق صورة له وهو يرتدي قناع علي وجهه وقميص يحمل "لوجو" أحد الشركات المنتجة للأفلام الإباحية ، ليكون صلاح وقميصه حديث الساعة سواء علي صفحات الإنترنت أو بين منابر الإعلام ، وسط مؤيد للفكرة مشيراً إلي أنه يستنكر مثل هذه الشركات التي تدعو للإباحية والرذيلة ، وأخر يستنكر فعلته موضحاً أنه لم يكن يجب عليه إرتداء القميص والتعبير بصورة أرقي وأفضل عن أفكاره . 
مد هنيدي من فخر العرب عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر .
6 مواقف في حياة محمد
4- عرض الأزياء 
دخل مومو عالم الموضة والأزياء خلال عام 2018 ، وذلك بعدما قام من عدة أيام بعمل جلسة تصوير خاصة بأحد الشركات المصممة لملابس الموضة وأحدث صيحات الشتاء خلال مجلة "جي كيو" ، ويظهر صلاح أثناء كواليس خضوعه لجلسة تصوير، للدعاية لملابس متنوعة ما بين رياضية وأخرى جواكيت، وساعة.

فيما أستقبلت الجماهير ملابس صلاح خلال الإعلان بالسخرية والضحك ، نظراً تصميمات الأزياء التي قابها المصريين بالفكاهة ، حتي وصل الأمر إلي سخرية الفنان محمد هنيدي.

5- الأعلي أجراً في تاريخ ليفربول 

قام النجم المصري محمد صلاح بتجديد تعاقده مع فريقه ليفربول خلال عام 2018 ، وذلك بعدما أدركت إدارة ليفربول إهتمام فريق ريال مدريد ضم اللاعب ، ليوقع مومو علي عقد جديد رفقة الريدز الإنجليزي ويكون بموجبة أعلي راتب في تاريخ ليفربول .

حيث أن عقد
 صلاح الجديد مع ليفربول لا يحتوي على أي شروط جزائية كما أصبح اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي الأحمر براتب بلغ 200 ألف باوند أسبوعيا.

وكان صلاح قد انضم لليفربول مقابل 45 مليون يورو قادما من صفوف روما في صيف 2017 ليتمكن من تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي وجائزة أفضل لاعب في ليفربول وفي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

6- إهتمام ريال مدريد ..إشاداة زين الدين زيدان .. تعويض رحيل كريستيانو رونالدو


أبدي فريق ريال مدريد الإسباني إهتمامه بالنجم المصري محمد صلاح من خلال عام 2018 وأثناء تولي زين الدين زيدان قيادة النادي الأبيض ، في محاولات من جانب إدارة ريال مدريد لخطف اللاعب خلال فترة الميركاتو ، قبل أن تقطع إدارة ليفربول طريق ريال مدريد وتقوم بتجديد عقد اللاعب . 

زيدان خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد كان دائم الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" بجانب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأشاد زيدان بإمكانيات محمد صلاح على هامش مشاركة ريال مدريد فى بطولة كأس العالم للأندية قبل الماضية التى أقيمت فى الإمارات، قائلاً، "محمد صلاح لاعب رائع جداً وهذا ظهر بشكل واضح خلال فترته مع روما، وها هو الآن يكرر نفس مستواه مع ليفربول، إنه لاعب مهم جداً ويتحسن باستمرار، ولا يزال صغيراً فى السن ويمكنه تقديم المزيد، نعم أقدره كثيراً ومعجب قدراته".


فيما عادة إدارة ريال مدريد لتضع إسم محمد صلاح ضمن قوائم البحث لتعويض رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد ، وذلك بعد حالة العقم الهجومي التي أصبحت علي مرئي من العين أمام الجماهير والنقاد والمحللين ، وذلك عقب رحيل الدون إلي قلعة يوفنتوس أرينا بالأراضي الإيطالية ، تزامناً مع تألق بن النيل في الأراضي الإنجليزية .



إقرا أيضا..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads