المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الأردني يحبط محاولتي تسلل ويقتل أحد المتورطين ويصيب آخر

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 06:27 م
طباعة
أفاد مصدر مسئول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) بأن قوات حرس الحدود أحبطت، ظهر اليوم الجمعة، محاولة تسلل على الواجهة الشمالية الشرقية من المملكة لشخصين حاولا اجتياز الحدود من أراضي الأردن باتجاه الأراضي السورية ، حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك المعمول بها مما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر.

وجدد المصدر - في بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - التأكيد على أن الحدود الشمالية الشرقية من المملكة منطقة عسكرية مغلقة وسيتم التعامل مع أي تحركات ضمنها دون تنسيق مسبق بكل حزم وقوة وبكل الوسائل المتاحة حفاظا على الأمن الوطني للمملكة.

كما أحبطت قوات حرس الحدود الأردنية عصر اليوم محاولة تسلل لشخصين يحملان جنسية أجنبية أثناء محاولتيهما اجتياز الحدود باتجاه إحدى الدول المجاورة ، حيث تم تحويلهما والمضبوطات إلى الجهات المختصة.

يشار إلى أن القوات المسلحة الأردنية كانت قد أعلنت في 21 يونيو الماضي عقب هجوم الركبان الإرهابي ، الذي أسفر عن استشهاد 7 من أفراد قوات حرس الحدود والأجهزة الأمنية وإصابة 13 آخرين ، الحدود الشمالية والشمالية الشرقية منطقة عسكرية مغلقة وأنه سيتم التعامل مع أي تحركات ضمنها بأقصى درجات الحزم ودون تردد أو تهاون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads