المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الإنجليزي يبرئ محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 12:55 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تعرض النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، إلي كثير من النقض اللاذغ خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات جولة "البوكسينج داي" والتي إنتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة سجل خلالها صلاح هدفاً وصنع أخر .

وياتي النقض والهجوم الضاري الذي تعرض له مومو خلال الساعات الماضية بسبب ركلة الجزاء التي أحتسبها حكم اللقاء "جرهام سكوت" لصالحه ، في إشاره إلي أنها مشكوك في صحتها وأن مو صلاح قادم بالتحايل علي الحكم .

وأعلنت صحيفة صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن حكم اللقاء اعترف في تقريره بأنه ربما يكون أخطأ في احتساب ركلة الجزاء، لكن اللجنة أقرت بأن صلاح لم يكن يقصد التحايل، وبالتالي فلن تفرض عليه أي عقوبة.

وتفرض لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراتين على أي لاعب في الدوري يثبت خداعه للحكم ، وهو ما يهدد ليفربول بفقدان هدافه في مواجهتين ناريتين أمام أرسنال ومانشستر سيتي في 29 ديسمبر و3 يناير على الترتيب.

واجتمعت اللجنة اليوم الخميس لبحث وقائع الجولة 19 من البطولة والتي أقيم 9 مباريات منها يوم الأربعاء، قبل أن تقر ببراءة صلاح من تهمة التحايل على الحكم .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads